⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل لعبة كونتر سترايك للآندرويد 1.6 counter strike النسخة العربية للهواتف للأندرود أوف وأون لاين

لعبة كونتر سترايك للآندرويد 1.6 counter strike النسخة العربية للهواتف للأندرود أوف وأون لاين

تحميل  لعبة كونتر سترايك للآندرويد 1.6 counter strike النسخة العربية كاملة للأندرود أوف وأون لاين 

السلام عليكم أخواتي الكرام نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل الألعاب على الاطلاق لعبة  كاونتر سترايك Counter Strike للأجهزة الاندريود هي واحدة من اشهر وأقوى العاب اطلاق النار والقنص على الاطلاق.

 وبكل تأكيد انك لعبتها مع اصدقائك في الصغر ولو لمرة على أقل تقدير على الكمبيوتر الشخصي ، ولكننا اليوم عزيزي زائر موقع جوال بلس نقدم لك رابط تحميل مباشر ومجاني للعبة كاونتر سترايك Counter Strik الاندرويد .

معلومات اللعبة  1.6 counter strike :


قد تتساءل ما السبب في كون تلك اللعبة دون غيرها – على قدمها وعمرها الطويل – الأفضل بين مثيلاتها والسبب بسيط هو كونها اكثر العاب القنص و العاب اطلاق النار تسلية ومتعة من بينهم جميعا ، و على الرغم من كونها انتشرت بين المستخدمين للمرة الاولى ابتداءا من العام 1999 الا انها لازالت تحافظ على رونقها ، خصوصا بسبب التحديثات المستمرة للجرافيك والرسوميات الخاصة بها وايضا بسبب انها الوجهة الافضل لعشاق تلك النوعية من الألعاب لإظهار مواهبهم الخاصة .

نوعية اللعبة  1.6 counter strike :

اللعبة من نوعية first-person اي ان اللاعب الحقيقي سينظر الى اللعبة من خلال اعين بطله ، لذلك فشخصية البطل لن تظهر ولكن سيظهر السلاح الذي تستخدمه ، كما ستظهر ايضا لك الخصوم وميدان المعركة .
 وهي ايضا من سلسلة العاب التصويب من منظور الشخص الاول وهي نوعية من العاب الأكشن التي تركز على القتل من خلال التصويب بالمسدسات او الاسلحة النارية عموما .
ويتم اللاعب عن طريق منظور الشخصية نفسها ، اي ان اللاعب الحقيقي كما اسلفنا بالذكر لن يرى سوى من اللاعب الافتراضي سوى يده والسلاح الذي يحمله ، فضلا عن الوسط الذي يحارب فيه اعدائه داخل اللعبة .
 كانت من جيل التسعينات فلابد انك لعبت لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر للمرة الاولى ، اي انك لعبت اللعبة الخاصة بنسخة مايكروسوفت ويندوز .
وتلعب اللعبة من خلال جولات وقبيل كل جولة يتاح لكل فريق بضعة ثوان ليتمكنوا فيها من شراء المعدات والاسلحة والعتاد ، والشراء يكون من خلال المال الذي ربحوه خلال الجولات التي سبقت ، وتكون الأسلحة كتجهيزات تفكيك القنابل او البنادق او المسدسات او حتى الخناجر والدورع والقنابل اليدوية متاحة للجميع .
الميزة الرائعة بحق بلعبة كاونتر سترايك انها ليست كألعاب النسق الواحد والعاب القنص او اطلاق النار الفردية ، فتلك الاخيرة من الممكن ان تكون مملة بعض الشيء ولكن ما ان تقوم باللعب مع اصدقائك عبر الانترنت .
اللعبة مشهورة ايضا باسم هاف لايف ، وقام بتطويرها الى النسخ التي تلتها جيس كليف وهو مبرمج ألعاب فيديو يعمل لصالح شركة فالف ، بالشراكة مع مينه لي وهو مبرمج العاب عالمي يحمل كلا الجنسيتين الكندية والتايلاندية .
 لتقوم شركة فالف بعد ذلك بشراء حقوق ملكية اللعبة بالكامل وتقوم بتطويرها مجددا لتطلق نسخة محدثة منها باسم كاونتر سترايك كونديشن زيرو بالعام 2004 .
وبعدها بحوالي ثمانية اشهر قامت فالف بالاعلان عن نسخة جديدة باسم كاونتر سترايك سورس ، وتحديدا في شهر نوفمبر من العام 2004 ، وكانت تتبع نفس النسق ايضا حيث يتم لعبها عن طريق اكثر من شخص اما عن طريق الانترنت او عن طريق الشبكة المحلية .

قصة وطريقة اللعبة 1.6 counter strike :

في بداية الجولة يتم اعطاء كل لاعب مبلغ مالي حوالي 800 دولار ليقوم بشراء مستلزماته القتالية من اسلحة ومعدات خلال فترة توقف اجبارة يطلق عليها Freeze Time فلن يستطيع اي فرد من افراد الفرقتين الحراك حتى انقضاء هذه الفترة ، وما اذا حدث وفرغت طلقات احد اللاعبين يمكنه خلال وقت معين فقت الرجوع لمنطقة الاسلحة وشراء المزيد من الذخيرة لذلك لا تطلق ذخيرتك الا في مكانها الصحيح وبحساب .
فعلى سبيل المثال ان قمت اذا انقذت رهينة ما ستربح مبلغ 150 دولارا وان قمت بايصاله حيا الى منطقة الانقاذ ستربح مبلغ 1000 دولار اضافية ، وايضا اذا القى عليك الفريق المنافس قنبلة وقمت بتفكيكها قبل انفجارها فستربح عددا من النقاط قدره 3 نقاط ، واذا تم وقتل احد الرهائن لا قدر الله سواء كان عن عمد او بطريق الخطأ فسيخصم من قاتله مبلغ 1500 دولار ولو بالسالب .

معلومات عن اللعبة :

الاسم : counter strike 
الفئة : لعبة حربية 
الحجم : MB280 
وضعية اللعب : اوفلاين
توافق اندرويد : مع جميع الأجهزة الأندريود القوية والضعيفة 
المطور شركة : counter strike

شرح تفاصيل وطريقة التنصيب من هذا الفيديو : 

التحميل من هنا:
counter strike1.6