⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

أفضل 25 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر 2024 بدون تقطيع للاندرويد

 أفضل 25 تطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً المشفرة بث مباشر 2024 بدون تقطيع للاندرويد على التلفاز والموبايل

أفضل 25 تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بث مباشر 2023 بدون تقطيع للاندرويد لمشاهدة مباريات

أهلآ بكم اصدقائي الكرام... كثيرآ من الأشخاص يبحثون عن تطبيق لمشاهدة المباريات مجانآ أو أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر مجانا بدون تقطيع للأندرويد. أو يبحثون عن برنامج مشاهدة مبارة مجاناً أو برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للاندرويد أو تطبيق لمشاهدة المباريات على التلفاز.


في هذه الصفحة أو المقال سوف نقدم أفضل 25 تطبيقات لمشاهدة المباريات الرياضية أو أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل ممتاز، وجميع التطبيقات لمشاهدة المباريات مجانآ على التلفاز والموبايل تعمل بشكل جيد من خلال التجربة الشخصية لهذه التطبيقات الرائعة والموثوقة.


إليكم قائمة أفضل تطبيق أو تنزيل تطبيقات لمشاهدة المباريات على التلفاز أو الهاتف بدون تقطيع تلك التطبيقات تعمل بشكل ممتاز وبدون آي مشاكل،تستطيع إختيار التطبيقات لمشاهدة مباريات الرياضية بكل سهولة في هذه الصفحة


1- تطبيق دراما لايف Drama Live أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات مجانآ 2024 بدون تقطيع

تطبيق دراما لايف Drama Live أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات مجانآ 2024 بدون تقطيع

تطبيق دراما لايف مميز يمكنكم مشاهدة جميع القنوات الرياضية ومجموعة كبيرة من القنوات العربية و المسلسلات المتنوعة والرائعة  و مواعيد المباريات و البث المباشر للمباريات. و يتوافق مع اجهزة الاندرويد و TV BOX و SMART TV وFIRESTICK و جميع اجهزة الاندرويد .

 تستطيع من خلاله مشاهدة القنوات العربية دون تقطعات  ( القنوات المصرية - القنوات العراقية - القنوات السعودية - القنوات السورية - و غيره القنوات  ..... ) arabic live tv و القنوات الرياضيه كما يمكنك مشاهدة المباريات مجاناً من جميع انحاء العالم وهوا يعتبر أيضاً واحد من أفضل برنامج لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.


2 - تطبيق أية تيفي AYA TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

تطبيق أية تيفي AYA TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

يوفر تطبيق SHAM TV شام تيفي هوا برنامج لمشاهدة القنوات البث المباشر للمباريات ومشاهدة القنوات المتنوعة،يوفر التطبيق أيضاً العديد من الباقات والقنوات التلفاز المتنوعة وواحد من أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات.


كما يضم التطبيق SHAM TV مجموعة من الباقات والقنوات الترفيهية والقنوات الرياضية والأخبارية والأطفال والإسلامية وغيرها من القنوات المتنوعة والكثيرة ويعتبر أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات android أندرويد وتستطيع مشاهدة مبارة مجاناً.

أضغط هنا تحميل تطبيق SHAM TV 

3 - تطبيق بوكس لايف BOX LIVE TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

تطبيق بوكس لايف BOX LIVE TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

نقدم تطبيق SHAM TV 2024 الرائع لمشاهدة أضخم القنوات والباقات العربية والأجنبية ومشاهدة المباريات بدون آي تقطيع كما يعد من افضل البرامج لمشاهدة المباريات مجانا.


حيث يحتوي تطبيق SHAM  TV القنوات الرياضية بجودات مختلفة ويوفر القنوات الترفيهية وغيرها يوفر القنوات العربية والأجنبية المقسمة حسب كل دولة وتعمل تلك القنوات بشكل مميز بدون تقطيع أو توقف وهوا يعد واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً أو تطبيق لمشاهدة مباريات.


4 - تطبيق Elahmad TV تطبيق لمشاهدة المباريات مجانآ بدون تقطيع للأندرويد

تطبيق Elahmad TV تطبيق لمشاهدة المباريات مجانآ بدون تقطيع للأندرويد

إن تطبيق Elahmad TV سوف تتمكن من خلاله متابعة جميع الباقات من القنوات العالمية والمباريات على هاتفك، حيث يضم التطبيق باقات ضخمة جدا من القنوات العالمية والعربية والأجنبية والرياضية وغيرها من القنوات الرائعة ومصنف من التطبيقات أو تطبيق لمشاهدة مباريات.

يعد تطبيق Elahmad من أفضل التطبيقات المباريات البث المباشر ومشاهدة جميع القنوات العالم دون حدود ، يعد تطبيق Elahmad TV من التطبيقات الرائعة لمشاهدة المباريات الرياضية للاندرويد بدون تقطيع.



5 - تطبيق شام تيفي SHAM TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

تطبيق شام تيفي SHAM TV تطبيق أو برنامج لمشاهدة المباريات مجاناً

نقدم تطبيق SHAM TV 2024 الرائع لمشاهدة أضخم القنوات والباقات العربية والأجنبية ومشاهدة المباريات بدون آي تقطيع كما يعد من افضل البرامج لمشاهدة المباريات مجانا.


حيث يحتوي تطبيق SHAM  TV القنوات الرياضية بجودات مختلفة ويوفر القنوات الترفيهية وغيرها يوفر القنوات العربية والأجنبية المقسمة حسب كل دولة وتعمل تلك القنوات بشكل مميز بدون تقطيع أو توقف وهوا يعد واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً أو تطبيق لمشاهدة مباريات.

6 - تطبيق ALHAKIM TV من التطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع للأندرويد

تطبيق ALHAKIM TV من التطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع للأندرويد

يوفر لكم تطبيق ALHAKIM TV للاندرويد في أكس تيفي أخر إصدار لمشاهدة أضخم القنوات والباقات التلفاز المفضلة لديكم وتطبيق مشاهدة مبارة مجاناً، ويمكنكم مشاهدة جميع المباريات بدون آي تقطيع أثناء متابعة المباريات يعمل التطبيق بشكل ممتاز.

يضم ويوفر برنامج ALHAKIM TV القنوات والباقات التالية وهي القنوات الرياضية بجودات مختلفة والمتنوعة، ويوفر ويضم القنوات الترفيهية ويوفر القنوات الدراما المتنوعة والرائعة ويوفر القنوات الإخبارية وغيرها من الباقات والقنوات الفئة المتنوعة تجدونها داخل التطبيق وهوا واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات البث مباشر بشكل مجاني.

أضغط هنا تحميل تطبيق ALHAKIM TV

7 - تطبيق NODA PLUS لمشاهدة مباريات بث مباشر 

تطبيق NODA PLUS لمشاهدة مباريات بث مباشر

إن تطبيق Noda PLUS APK للأندرويد أخر إصدار 2024 يحتوي على مشاهدة القنوات البث المباشر وهوا تطبيق لمشاهدة مباريات ومشاهدة القنوات المتنوعة ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأفلام والمسلسلات.

يوفر لكم مشاهدة باقات والقنوات المختلفة والرائعة ويحتوي على القنوات الترفيهية والرياضية والأخبارية والدرامية وغيرها من القنوات المتنوعة التي تعمل بشكل رائع وبدون آي تقطيع في المشاهدة.

أضغط هنا تحميل تطبيق Noda plus

أضغط هنا للحصول على تطبيق NOVA TVPro أخر تحديث وإصدار 

8 - تطبيق أيمن تيفي AYMAN TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانآ بث المباشر

تطبيق AYMAN TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانآ بث المباشر

يقدم لكم تطبيق AYMAN TV للاندرويد مشاهدة القنوات البث المباشر بدون تقطيع ومشاهدة المباريات البث المباشر أيضآ بدون تقطيع،فهوا يعتبر من التطبيقات الرائعة والحديثة لمشاهدة القنوات التلفاز على أجهزة اللاندريود والشاشات الذكية التي تعمل بنظام اللاندريود.


يتميز التطبيق AYMAN TV apk بخفته ولا يتطلب الى مساحة كبيرة أو مواصفات عالية فهوا مناسب ويعمل التطبيق على جميع الإصدارات والمواصفات،أيضآ يتميز التطبيق بطريقة إحترافية وسهلة ويعد من افضل التطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة مجاناً

أضغط هنا تحميل تطبيق أيمن تيفي AYMAN TV

9 - تطبيق لافا تيفي LAVA TV LIVE لمشاهدة المباريات 2024 البث المباشر

تطبيق لافا تيفي LAVA TV LIVE لمشاهدة المباريات 2024 البث المباشر

يقدم لكم تطبيق LAVA TV LIVE مشاهدة القنوات البث المباشر ومشاهدة المباريات، يوفر مجموعة رائعة من الباقات لمشاهدة القنوات بدون تقطيع ويوفر على قسم خاص لمشاهدة الأفلام.

ويتميز التطبيق لافا تيفي LAVA TV LIVE 2024 بخفة وسرعة الرائعة وحجمه الصغير التي لأ يوثر على أداء الهاتف مهما كان إمكانية الهاتف إن كان قوي أو ضعيف ، ويشتهر ايضا بألوانه الجميلة باللون الأحمر والأبيض.

 يوجد في داخل التطبيق LAVA TV LIVE إضافة الباقات والقنوات بشكل مستمر، ويتم إصلاح القنوات بشكل مستمر في حال لم تعد تعمل سيتم إصلاحها من قبل مطور التطبيق ومصنف من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات بث المباشر.


10 - تطبيق الأسطورة Ostora TV لمشاهدة المباريات والقنوات المتنوعة

تطبيق الأسطورة Ostora TV لمشاهدة المباريات والقنوات المتنوعة

يوفر تطبيق  برنامج الأسطورة OSTORA TV APK هوا تطبيق رائع رياضي بإمتياز لمشاهدة القنوات الرياضية والمباريات بجودات مختلفة ومزايا أخرى تجدونها داخل التطبيق،وكل مايخص في عالم الرياضة.

من خلال برنامج الأسطورة OSTORA TV APK يوفر قسم خاص لأخر أخبار الرياضية العالمية،وقسم خاص للمخلصات والأهداف المباريات بشكل يومي في داخل تطبيق ويعد من أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

أضغط هنا تحميل تطبيق الأسطورة TV

11 - تطبيق ALOKA TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات للأندرويد

يوفر لكم تطبيق ALOKA TV APK للأندرويد  لمشاهدة القنوات البث المباشر والمباريات ومشاهدة الأفلام والمسلسلات كما يمكنكم مشاهدة مباريات الدوريات عبر التطبيق هوا من أفضل التطبيقات أو برامج لمشاهدة مباريات مجانا بدون تقطيع.
 
يوفر لكم مشاهدة باقات والقنوات المختلفة والرائعة ويوفر به القنوات الترفيهية والرياضية والأخبارية والدرامية وغيرها من القنوات المتنوعة التي تعمل بشكل رائع وبدون آي تقطيع ومصنف أقوى تطبيق لمشاهدةمباريات.


12 - تطبيق AYA TV أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات بث المباشر مجانآ بدون تقطيع

إن تطبيق AYA TV يعد من التطبيقات القوية والرائعة لمشاهدة القنوات التلفاز على الهواتف اللاندريود، بنسخته الجديدة والتي تعمل بشكل ممتاز.


يضم التطبيق AYA TV قنوات عديدة منها مثل قنوات رياضية ودرامية واخبارية والثقافية وغيرها من القنوات المتنوعة والمميزة لمشاهدتها بدقة عالية الجودة،ويشتهر التطبيق بسيرفرات قوية خاصة للقنوات لمشاهدة القنوات البث المباشر بشكل رائع وبدون أي تقطيع آثناء مشاهدة وهوا من افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا.



13 - تطبيق SPORT TV من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات مجانآ بدون تقطيع

يوفر لكم تطبيق SPORT LIVE الرائع لمشاهدة أضخم القنوات من جميع الأصناف والدول ومشاهدة القنوات الرياضية والمباريات بجودات مختلفة وعديدة تعمل بشكل رائع وبدون أي تقطيع آثناء مشاهدة.

يتميز التطبيق SPORT TV بمشاهدة القنوات الرياضية والمباريات بشاشة كاملة ومشاهدة القنوات المتنوعة من جميع الأصناف بمجرد الضغط على القناة سوف تجدها تشتغل بسرعة فائقة ولكن هذا الأمر يتعلق بسرعة الأنترنت لديك كما يعد من أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً للهواتف.



14 - تطبيق MixFlix TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا بدون تقطيع للأندرويد

إن التطبيق mixflix TV بأخر إصدار يحتوي على قنوات وباقات رائعة لمشاهدة القنوات بدون آي تقطيع، ومشاهدة أقوى الأفلام والمسلسلات للأجهزة اللأندريود وسوف تتمكن من مشاهدة المباريات كرة القدم رياضية مجاناً


ويعد تطبيق mixflix TV من التطبيقات الجديدة والرائعة في عالم مشاهدة القنوات التلفاز، حيث يوفر قنوات مثل الباقات ترفيهية ورياضية وإخبارية وإسلامية وغيرها من الباقات الجميلة كما يعد من أفضل التطبيق لمشاهدة المباريات البث مباشر.


أضغط هنا لتحميل التطبيق Mixflix 


15 - تطبيق AKO TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا بدون تقطيع للأندرويد

يتيح تطبيق AKO TV مشاهدة القنوات البث المباشر والمباريات بدون تقطيع نهائيآ ويعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات كرة القدم مجاناً،ويعمل التطبيق بشكل ممتاز على أجهزة اللاندرويد والشاشات الذكية بنظام اللاندرويد بدون آي مشاكل. 


يوفر أيضاً في داخل التطبيق AKO TV العديد من الباقات والقنوات المتنوعة المقسمة بحسب الفئة وبحسب الدول العربية والأجنبية بطريقة رائعة جدآ،ويوفر القنوات الترفيهية والرياضية والدرامية وإخبارية وقنوات الآطفال والمزيد من القنوات المتنوعة من جميع الأصناف وواحد من أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات مجاناً.



16 - تطبيق SIMO TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا بدون تقطيع للأندرويد

 تطبيق سيمو تيفي SIMO TV APK للأندرويد أخر إصدار 2024 وهوا برنامج بث مباشر للمباريات HD ويوفر   مشاهدة أضخم القنوات الترفيهية  والمباريات البث المباشر بدون تقطيع ومشاهدة الأفلام والمسلسلات من جميع الأصناف.


كما  يتميز التطبيق SIMO TV بوجود قنوات البين سبورت بجودات وسيرفرات مختلفة عديدة،كما يوفر القنوات البين سبورت تبث باللغة العربية والفرنسية والتركية والإسبانية والإنجليزية،وأيضآ يوجد قسم خاص لراديو البين سبورت وهوا واحد من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports  


أضغط هنا تحميل تطبيق SIMO TV 

17 - تطبيق Rico TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع للأندرويد

 تطبيق rico tv سوف تتمكن من متابعة جميع الباقات من القنوات العالمية والمباريات على هاتفك، حيث يوفر التطبيق باقات ضخمة ومميزة جدا من القنوات العالمية والعربية والأجنبية والرياضية وغيرها من القنوات الرائعة .


يعد التطبيق واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً ومصنف من التطبيقات الرائعة وآثار التطبيق إعجاب كثير من الناس، حيث أنتشر التطبيق بشكل عاجل بين الناس نظرا لأداة  التطبيق من قوة في تشغيل القنوات عن طريق الانترنت ويعتبر مميز وافضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم مجاناً



18 - تطبيق Walid TV أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع للأندرويد

إن تطبيق وليد تيفي Walid TV APK  هوا تطبيق لمشاهدة القنوات IPTV البث المباشر المتنوعة ومشاهدة المباريات مجاناً للأندرويد مجانًا ، حيث يوفر الباقات والقنوات المتنوعة الرائعة الترفيهية والرياضية وغيرها من القنوات المميزة وهوا يعد من أفضل برنامج لمشاهدة مبايات كرة القدم مجاناً 2023.


كما أيضاً يتميز تطبيق وليد تيفي Walid TV يعمل بشكل مجاني للجميع ويعمل وليد تيفي بدون كود تفعيل،كما يتميز التطبيق يوفر قسم خاص لمعرف جدول المباريات اليومية وتوقيتها لمشاهدتها مجاناً. 


أضغط هنا تحميل تطبيق وليد تيفي Walid TV


19 - تطبيق O3JOBA  TV من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع للأندرويد


 تطبيق O3JOBA TV apk لمشاهدة مجموعة رائعة من القنوات التلفاز عبرة الهواتف المحمولة يوفر القنوات الرياضية والترفيهية وغيرها من القنوات ويوفر قسم خاص لجدول المباريات ومشاهدة المباريات بشكل مجاني للاندرويد وبجودات مختلفة. 

 التطبيق O3JOBA TV الباقات الرياضية المتنوعة ويوفر قنوات من مختلف البلدان ومن ضمنها الباقة بي إن سبورت بعدة سيرفرات وبجودات مختلفة يتميز التطبيق بحجمه البسيط وسرعته في التنقل بين الاقسام والقنوات لمشاهدتها دون تعقيدات ويعد من أفضل برنامج لمشاهدة مباريات بث مباشر بدون تقطيع.


أضغط هنا تحميل تطبيق O3JOBA TV أخر إصدار 


20 - تطبيق ALHAKEM  TV من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا بدون تقطيع


إن تطبيق الحكيم تيفي ALHAKIM TV للاندرويد لمشاهدة أفضل القنوات البث المباشر بدون تقطيع ومشاهدة المباريات بشكل مباشر أيضآ بدون تقطيع، يعتبر من أحسن التطبيقات الرائعة والحديثة لمشاهدة القنوات التلفاز والأفلام والمسلسلات على أجهزة اللاندريود وشاشات الذكية التي تعمل بنظام اللاندريود.


لعشاق المباريات يقدم تطبيق AL HAKIM TV APK Android مشاهدة جميع الأحداث والمباريات الرياضية والدوريات العالمية بدون إستثناء ويعد من أفضل التطبيق لمشاهدة المباريات على التلفاز والهواتف مجاناً.



21 - تطبيق WATCH MODE TV من أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا بدون تقطيع


يحتوي التطبيق WATCH MODE مجموعة من القنوات وهي القنوات الرياضية والقنوات المتنوعة الترفيهية وغيرها مقسمة حسب الفئة، ومن الممكن إضافة قنوات جديدة في WATCH MODE APK واتش مود.

كما يتميز التطبيق WATCH MODE بتصميمه الجميل وليس له مثيل عن باقي التطبيقات حيث سوف تلاحظ سرعة رهيبة في استخدام التطبيق والتنقل بين الباقات والقنوات بشكل سلس وتم تقسيم الباقات والقنوات حسب الفئة بشكل إحترافي وهوا واحد أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع مجاناً.



22 - تطبيق كورة لايف 24 من أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع

تطبيق كورة لايف  KOORA LIVE للبث المباشر أخر إصدار 2023 ويعد من أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات المتنوعة تعمل بشكل ممتاز في KOORA LIVE 24.

يوفر التطبيق koora live أو كورة لايف قسم خاص لمشاهدة أحدث لأفلام والمسلسلات المتنوعة،ويوفر كورة لايف قسم خاص لجدول المباريات اليومية وملخصات للمباريات كما يصنف واحد من أفضل برنامج وتطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع.


أضغط هنا تحميل تطبيق كورة لايف 24 KOORA LIVE


23 - تطبيق VX TV  تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع للاندرويد

يتيح لك تطبيق VX TV APK مشاهدة القنوات بشكل مباشر برنامج بث مباشر للمباريات HD ويتيح لكم تطبيق VX TV مشاهدة المباريات والافلام مجانا ,يمكنكم  تحميل تطبيق اخر اصدار بكل سهولة الافلام والمسلسلات.


سوف نأتي ببعض المعلومات عن التطبيق وبعض المميزات. هوا تطبيق مشاهدة القنوات الحية البث المباشر دون انقطاع في المشاهدة يوفر برنامج VX TV القنوات والباقات التالية وهي القنوات الرياضية بجودات مختلفة والمتنوعة، ويوفر ويضم القنوات الترفيهية ويوفر القنوات الدراما المتنوعة والرائعة ومصنف من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع.



24 - تطبيق VAV TV  تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع للاندرويد

 تطبيق VAV TV يعمل على الاندرويد يوفر مشاهدة القنوات البث المباشر بدون تقطيع ومشاهدة المباريات البث المباشر أيضآ بدون تقطيع،فهوا يعتبر من التطبيقات الرائعة والحديثة لمشاهدة القنوات التلفاز على أجهزة اللاندريود والشاشات الذكية التي تعمل بنظام اللاندريود.


يتميز التطبيق VAV TV apk بخفته ولا يتطلب الى مساحة كبيرة أو مواصفات عالية فهوا مناسب ويعمل التطبيق على جميع الإصدارات والمواصفات،أيضآ يتميز التطبيق بطريقة إحترافية وسهلة في عرض الباقات والقنوات والتنقل بينها بشكل سلس جدأ ويعد من البرامج والتطبيقات رائعة لمشاهدة المباريات كرة القدم بدون تقطيع.



25 - تطبيق Green TV من أفضل تطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع

تطبيق Green TV2 2023 هوا يوفر الباقات والقنوات من جميع الدول مع برنامج Green TV2 APK الحصري هذا ، يمكنك مشاهدة الباقات الحصرية مجانًا حيث يقدم القنوات الرياضية beIN Sport والقنوات الأخرى التي تعرض من القنوات العربية الإسبانية والقنوات الألمانية وباقات أخرى متنوعة وكثيرة.

إن تطبيق Green TV يعمل بكود تفعيل Green TV V2 وسهل الإستخدام للجميع دون صعوبة في تشغيل ومشاهدة القنوات داخل التطبيق Green tv أحدث إصدار ومصنف أحد التطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.


أضغط هنا تحميل تطبيق Green TV V2 




 ----------------------------------------------------------------------


ندعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية على تلجرام الجديدة للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 


يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية والمدفوعة مجانا 🤗 على كروب تلغرام الجديدة
        👇