⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل لعبة فيفا FIFA 2020 للاندرويد بدون انترنت أوفلاين تعمل على جميع الأجهزة

تحميل  لعبة فيفا FIFA 2020  للاندرويد بدون انترنت أوفلاين تعمل على جميع الأجهزة

تحميل  لعبة فيفا FIFA 2020  للاندرويد بدون انترنت أوفلاين تعمل على جميع الأجهزة 

تحميل لعبة فيفا 2020 للأندريود موبايل نسخة البلايستشن بدون أنترنت اللعبة تعمل على  جميع الأجهزة القوية والمتوسطة والضعيفة .

مقدمة حول اللعبة فيفا موبايل 2020 :

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم زوارنا ومحبين هذه المدونة المتواضعة ،  في موضوع جديد على موقعنا الأمير التقني للمعلوميات، موضعونا لليوم ياأصدقاء سوف نقدم لكم لعبة Fifa 2020 للاندرويد من أروع الألعاب كرة القدم للهاتف ، اللعبة هي في  الاصل تعود لعبة fifa 2014 تم التعديل عليها  في الكامل بالاضافة الى ان تم التغيير الأطقم والإنتقالات والقوائم الرئيسية للعبة تم تحويلها في الكامل لسنة 2020 كما أن تم تغير جميع الخلفيات اللعبة لتصبح شبيهة جداً للعبة fifa 2020 الشهيرة  .

 اللعبة هي في الصرااحة من الأفضل وأجمل  على جميع العاب الكرة القدم التي تشتغل على اجهزة الاندرويد من الفئة المتوسطة والضعيفة  اللعبة سوف تستمتعون في الرسومات عالية الدقة الجرافيك الخيالي والواقعي من لعبة fifa 2020  فهو الجرافيك hd .
لعبة Fifa 2020 للاندرويد  حصلت على تقييم 4 نجوم كما انها حصلت  على تحميل يزيد أكتر من 10 مليون تحميل في افضل المواقع لتحميل العاب الاندرويد .

الإضافات والمميزات اللعبة فيفا موبايل 2020 :

لعبة FIFA 2020 موبايل تتميز العديد من المميزات من بين المميزات تمتاز اللعبة بجرافيك الواقعي جرافيك فهو HD ،  وتمتاز أيضاً اللعبة تم إضافة جميع الأطقم الأندية لعام 2020 وإضافة ملاعب جميلة جداً والأنتقلات اللاعبين لعام 2020 ، وبالاضافة للعبة تدعم جميع اجهزة الاندرويد بدئا من الهواتف المتوسطة الى الاجهزة القوية . 

الإضافات الجديدة للعبة فيفا موبايل 2020 : 

  • عرض الملعب بطريقة رائعة ومميزة ومدهشة ستجد أن الملعب يعرض برسومات  ثلاثية الأبعاد مميزة وجودة تصوير الملاعب مرتفعة جدا ومن زوايا مختلفة مما يزيد واقعية اللعبة وحجم الإثارة والمتعة داخل اللعبة.
  • شكل اللاعبين القريب من الواقع والمميز جدا وسوف  تشعر أنك تلعب مباراة كرة قدم حقيقية نظراً للتصميمات المميزة التي تمتلكها اللعبة فشكل اللاعبين بداخل اللعبة شبيه جداً لشكل اللاعبين في الحقيقة .

  • مما يزيد من المتعة والإثارة عند سوف تلعب  فيفا 2020 سوف  ستلاحظ أن التقييمات الخاصة باللاعبين مقاربة جداً  لآخر التقييمات التي تصدرها شركة الفيفا الشهيرة .  

  • بعدا  تحميل  لعبة فيفا 2020 وفي حال إصدار هاتفك 4.4 سوف تتوافق وتعمل بشكل تام للعبة بدون مشاكل أو لاج للعبة 
  • عند تحميل لعبة فيفا 2020 سوف تكون  من أهم المميزات التي توجد في اللعبة هو إمكانية لعب اللعبة بدون وجود إنترنت وفي حال ليس لديك الأنترنت  سوف تتكمن لك لعبها في أي وقت تريد .
  • إضافة العديد من الملاعب الجديدة  والعديد من الكرات الجديدة لعام 2020 التي تم إصدارها من شركة فيفا الأخيرة وأيضاً إضافة مجموعة مميزة من الكرات الشتوية والصيفية .
  • تحديثات الإنتقالات  اللاعبين لعام 2019-2020 في جميع الدوريات العالمية الموجودة حاليا على أرض الساحة الرياضية لكرة القدم مما يجعلها للعبة ممتع جداً .
  • صوت الجماهير وشكل أرضية الملعب وطريقة اللعب  سوف تشعر وكأنك داخل الملعب وأنك في مبارة حقيقة وليس مجرد لعبة للهاتف بسبب الوقعية والأجواء المحيطة في اللعبة .
  • وجود العديد من الدوريات العالمية ومن بينها الدوريات الخمسة الكبرى وهم : الدوري الإسباني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي - والدوري الإنكليزي . 


التحميل وحجم اللعبة موبايل 2020 :

بالنسبة اللعبة فيفا موبايل 2020 رابط التحميل اللعبة على ميديا فاير المعروف والشهير ، وحجم اللعبة فيفا موبايل 2020 حجمها 1 غيغا بايت وذكرنا أن اللعبة تدعم جميع الأجهزة القوية والمتوسطة والضعيفة وسوف تعمل بدون أي مشاكل .

معلومات عن اللعبة :

الاسم :  FIFA 2020
الفئة : رياضة كرة القدم
الحجم 950 MB
وضعية اللعب : اوفلاين
توافق اندرويد : 4.4 ومافوق
المطور شركة : FIFA

تفاصيل وشرح التحميل اللعبة : 

رابط التحميل اللعبة :