⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

حصريا تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k20 للاندرويد بجرافيك خيالي واقعي

 حصريا لعبة كرة السلة NBA 2k20 للاندرويد بجرافيك خيالي واقعي 

تحميل لعبة كرة السلة اللعبة NBA 2020 :

مرحبا بكم أعزائي  الكرام أهلا وسهلا بكم عبر قناتنا وموقعنا على الأنترنت الأمير التقني للمعلوميات ، اليوم في هذه المقالة سوف نقدم لكم لعبة nba 2020 الشهيرة للهواتف الأندريود بدون الأنترنت  وفي جرافيك واقعي ومميز جداً وتدعم جميع الفئات من الأجهزة القوية الى الأجهزة المتوسطة  .

 فيما يتعلق بالرسومات اللعبة  ، يتم أيضًا استثمار NBA 2K20 اللعبة بعناية فائقة ، لذلك سوف ستشعر في إختلاف كبير  مقارنة بالإصدارات السابقة. التفاصيل في اللعبة تم تعديل اللعبة  في العديد من الجوانب مثل التأثيرات المتحركة ، الحركات السلسة والسريعة  ، تغيير المظهر ... سيجعلك بالتأكيد في الإستمتاع في اللعبة وغير قادر على إخراج عينيك عن الشاشة الهاتف مباشرة من التجربة الأولى. .

إن لعبة NBA 2K20 تحتوي على أشياء ومميزات وتحديثات قوية و جديدة. من أهم التغييرات التي حصلت في اللعبة إضافة 5 أقسام جديدة  في اللعبة  ، ومن بينها إضافة  قصة ومرحلة MyCareer Storyline الجديدة ، وألبسة  Run the Streets المعروفة  ،وبالنسبة لكرة السلة الشهيرة في الشوارع والتي أستمرت شاغرة منذ سنوات سابقة . كان ذلك محق في هذا الجزء .            

المميزات الهامة في اللعبة NBA 2020 : 

من الطبيعي إن اللعبة تتمتع بميزات عديدة لأنه اللعبة عودتنا على ذلك الأمر في كل سنة تدهشنا اللعبة في التطورات التي تحصل في اللعبة ، إن اللعبة تمتاز بدقة الجرافيك الخيالي والواقعي جداً .

 واللعبة تمتاز في سهولة التحكم فيها من حيث السرعة فهي اللعبة سريعة الحركة والدقة التمرير ودقة التصويب مدهشة للغاية ، وكما ذكرنا اللعبة تمتاز في تشغيلها بدون نت وتدعم جميع الأجهزة القوية والمتوسطة والضعيفة .

 للمرة الأولى في اللعبة ، من بينها  القسم الرئيسي للعبة ، يمكنك التنافس مع لاعبك أو مايسمى MyPLAYER في سباق الشوارع من ثلاثة ضد  ثلاثة  أشخاص في  جميع أنحاء  العالم ، هذه الإضافة سوف تمنحك إثارة جديدة وشيقة في اللعبة  .

 الخبرة سوف  يتكون Run Run Streets من بطولتين مختلفتين و نقاط وترتيب. في هذا القسم أيضاً ، يمكنك الحصول على أعلى تصنيفات وأفضل من خلال التنافس القوي والصعب على المتصدرين في العالم والتنافس مع لاعبين أقوياء  في جميع أنحاء العالم .

البطولات اللعبة NBA 2020 :

 إن اللعبة يوجد فيها الدوري NBA للمحترفين يمكنك اللعب فيها بكل سهولة طبعا ، معروف جدا الدوري NBA أقوى الدوريات على المستوى العالم الأن عيشها مع اللعبة وخوض هذه التجربة في اللعبة .

يوجد جزء أسمه GM هذا الجزء سوف يمكنك في بناء وإدارة فريقك كمدرب سوف يكون إختبار حقيقي لك في بناء وإدارالفريق بشكل ناجح .

 يحتوي هذا القسم GM على مجموعة مختلفة ، من العناصرمن توظيف وتدريب أشخاص جدد إلى إدارة ميزانيات الفريق وتحسين أداء الفريق بشكل عام ، ويحتوي NBA 2K20 أيضًا على قسم خاص أسمه قسم متعدد اللاعبين حيث يمكنك خوض وتحدي  مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت . 

معلومات عن اللعبة :

الاسم :  NBA 2k20
الفئة : رياضة كرة االسلة 
الحجم 2.70 GB
وضعية اللعب : اوفلاين + أونلاين
توافق اندرويد : 5.00 ومافوق 
المطور شركة : NBA

رابط التحميل اللعبة : NBA 2020