⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

حصريا تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k20 للاندرويد بجرافيك خيالي واقعي

 حصريا لعبة كرة السلة NBA 2k20 للاندرويد بجرافيك خيالي واقعي 

تحميل لعبة كرة السلة اللعبة NBA 2020 :

مرحبا بكم أعزائي  الكرام أهلا وسهلا بكم عبر قناتنا وموقعنا على الأنترنت الأمير التقني للمعلوميات ، اليوم في هذه المقالة سوف نقدم لكم لعبة nba 2020 الشهيرة للهواتف الأندريود بدون الأنترنت  وفي جرافيك واقعي ومميز جداً وتدعم جميع الفئات من الأجهزة القوية الى الأجهزة المتوسطة  .

 فيما يتعلق بالرسومات اللعبة  ، يتم أيضًا استثمار NBA 2K20 اللعبة بعناية فائقة ، لذلك سوف ستشعر في إختلاف كبير  مقارنة بالإصدارات السابقة. التفاصيل في اللعبة تم تعديل اللعبة  في العديد من الجوانب مثل التأثيرات المتحركة ، الحركات السلسة والسريعة  ، تغيير المظهر ... سيجعلك بالتأكيد في الإستمتاع في اللعبة وغير قادر على إخراج عينيك عن الشاشة الهاتف مباشرة من التجربة الأولى. .

إن لعبة NBA 2K20 تحتوي على أشياء ومميزات وتحديثات قوية و جديدة. من أهم التغييرات التي حصلت في اللعبة إضافة 5 أقسام جديدة  في اللعبة  ، ومن بينها إضافة  قصة ومرحلة MyCareer Storyline الجديدة ، وألبسة  Run the Streets المعروفة  ،وبالنسبة لكرة السلة الشهيرة في الشوارع والتي أستمرت شاغرة منذ سنوات سابقة . كان ذلك محق في هذا الجزء .            

المميزات الهامة في اللعبة NBA 2020 : 

من الطبيعي إن اللعبة تتمتع بميزات عديدة لأنه اللعبة عودتنا على ذلك الأمر في كل سنة تدهشنا اللعبة في التطورات التي تحصل في اللعبة ، إن اللعبة تمتاز بدقة الجرافيك الخيالي والواقعي جداً .

 واللعبة تمتاز في سهولة التحكم فيها من حيث السرعة فهي اللعبة سريعة الحركة والدقة التمرير ودقة التصويب مدهشة للغاية ، وكما ذكرنا اللعبة تمتاز في تشغيلها بدون نت وتدعم جميع الأجهزة القوية والمتوسطة والضعيفة .

 للمرة الأولى في اللعبة ، من بينها  القسم الرئيسي للعبة ، يمكنك التنافس مع لاعبك أو مايسمى MyPLAYER في سباق الشوارع من ثلاثة ضد  ثلاثة  أشخاص في  جميع أنحاء  العالم ، هذه الإضافة سوف تمنحك إثارة جديدة وشيقة في اللعبة  .

 الخبرة سوف  يتكون Run Run Streets من بطولتين مختلفتين و نقاط وترتيب. في هذا القسم أيضاً ، يمكنك الحصول على أعلى تصنيفات وأفضل من خلال التنافس القوي والصعب على المتصدرين في العالم والتنافس مع لاعبين أقوياء  في جميع أنحاء العالم .

البطولات اللعبة NBA 2020 :

 إن اللعبة يوجد فيها الدوري NBA للمحترفين يمكنك اللعب فيها بكل سهولة طبعا ، معروف جدا الدوري NBA أقوى الدوريات على المستوى العالم الأن عيشها مع اللعبة وخوض هذه التجربة في اللعبة .

يوجد جزء أسمه GM هذا الجزء سوف يمكنك في بناء وإدارة فريقك كمدرب سوف يكون إختبار حقيقي لك في بناء وإدارالفريق بشكل ناجح .

 يحتوي هذا القسم GM على مجموعة مختلفة ، من العناصرمن توظيف وتدريب أشخاص جدد إلى إدارة ميزانيات الفريق وتحسين أداء الفريق بشكل عام ، ويحتوي NBA 2K20 أيضًا على قسم خاص أسمه قسم متعدد اللاعبين حيث يمكنك خوض وتحدي  مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت . 

معلومات عن اللعبة :

الاسم :  NBA 2k20
الفئة : رياضة كرة االسلة 
الحجم 2.70 GB
وضعية اللعب : اوفلاين + أونلاين
توافق اندرويد : 5.00 ومافوق 
المطور شركة : NBA

رابط التحميل اللعبة : NBA 2020