⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

أخيراً لعبة Real Fotball 2020 apk للأندرويد أوفلاين خرافية بأخرالانتقالات 2020 لا تفوتها

أخيراً تحميل لعبة  Real Fotball 2020 apk للأندريود أوفلاين خرافية  بأخرالانتقالات 2020

أخيراً  لعبة  Real Fotball 2020 apk للأندرويد أوفلاين  خرافية بأخرالانتقالات 2020 لا تفوتها

مرحبا وأهلا بكم  أخواتي الكرام متابعين هذه المدونة الأمير التقني للمعلوميات ، في هذا  المقال اليوم سوف نتحدث ونشرح لكم لعبة  Real Fotball 2020 apk للأندريود نسخة جديدة ورائعة تشتغل بدون أنترنت على هواتفكم المحمولة .

كلنا نعلم عن لعبة Real Fotball 12 هذه النسخة التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الألعاب في كرة القدم  للهواتف اللأندريود ومن بعد هذه النسخة توقفت سلسلة اللعبة من فئة RF عن تنزيل نسخة جديدة .
ولكن اليوم المطوريين قامو بتحديث اللعبة Real Fotball 2020 وتم تعديل اللعبة بالكامل وتحديثها الى سنة 2020 تم تحديث الأطقم الفرق والمنتخبات وتحديث قوائم اللعبة بشكل كامل وتحديث أخر الانتقلات اللاعبين لعام 2019 - 2020 ، وهذه النسخة تعمل بدون انترنت وبجرافيك خيالي وواقعي جداً .

في لعبة  Real Fotball 2020 تستطيع شراء ملاعب جديدة وتستطيع شراء كرات جديدة وأيضاً تستطيع شراء أطقم لفريقك المفضل وتستطيع شراء طاقات للاعبين لتقوية اللاعبين الخاص بفريقك وكل هذا يأتي المال من خلال الفوز المباريات والبطولات التي سوف تخوضها داخل اللعبة .

البطولات العالمية الموجودة في لعبة Real Fotball 2020 apk للأندرويد أوفلاين : 

بعد تحديث الجديد للعبة  Real Fotball 2020 apk للأندريود قامو المطورون بإضافات بطولات قارية للعبة وهذه النسخة تتوفر بها بطولات التالية : كأس امم أوربا 2020 - كأس العالم 2020 في قطر - كأس أمريكا الجنوبية - كأس أفريقيا وبطولات الدوريات المحلية الكبرى ومنها : الدوري البرازيلي - الدوري الإسباني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي وغيرها من البطولات الأوربية .
لكن يجب عليك الفوز في المباريات وكسب النقاط لكي تستطيع فتح هذه البطولات التي ذكرناها لكم لأنها تكونو مغلقة في البداية وعند الفوز وكسب النقاط تستطيع فتحها هذه البطولات العالمية الموجودة في اللعبة .

ويوجد أسئلة رياضية داخل اللعبة قبل بدء المبارة وفي حال تم الإجابة بشكل صحيح سوف تربح نقاط تخولك هذه النقاط لشراء الأشياء التي تحدثنا عنها في هذا المقال .

المميزات الموجود في لعبة Real Fotball 2020 apk للأندرويد أوفلاين : 

  • اللعبة Real Fotball 2020 apk تعمل أوفلاين بدون مشاكل .
  • اللعبة تتمتع بجرافيك خيالي وواقعي وسوف تستمتع بها بكل تأكيد .
  • كرات جديد وأخر الأطقم لجميع المنتخبات والاندية  تم إضافتها لعام 2020 .
  • تصحيح جميع الشعارات للأندية والمنتخبات لسنة 2020 .
  • بطولات وكؤؤس جديدة تم أضافتها في اللعبة .
  • والمزيد من الإضافات والمميزات سوف تجدونها داخل اللعبة .

حجم اللعبة Real Fotball 2020 apk  وتحميلها من ميديا فاير : 

إن حجم اللعبة Real Fotball 2020 حوالي 600 ميجا بايت واللعبة توجد بها 3 ملفات وهم apk و obb و data وجميع روابط اللعبة موجودة على ميديا فير الشهير ، وفي أخر المقال سوف أضع لكم روابط اللعبة وفي الختام المقال أتمنى لكم الصحة والعافية وأنتظرونا بمزيد من التطبيقات والألعاب إن شاء الله .

شرح تفاصيل اللعبة وطريقة التنصيب : 



معلومات اللعبة : 

الأسم :  Real Football 2020 
الفئة : رياضه
الحجم :  600MB
وضعية العب : اوفلاين 
توافق أندرويد :4.1 ومافوق