⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل لعبة التنس Virtua Tennis Challenge للأندرويد بجرافيك خيالي HD خوض التحدي الكبير

تحميل  لعبة التنس  Virtua Tennis Challenge للاندريود (اوفلاين) بجرافيك خيالي HD خوض التحدي الكبير

تحميل  لعبة التنس  Virtua Tennis Challenge للأندرويد بجرافيك خيالي HD خوض التحدي الكبير 

معلومات  حول لعبة Virta tennis challenge :

 السلام عليكم أيها الأصدقاء الكرام ، كما عودناكم دائماً  في كل مقال نقد لكم أفضل الألعاب والتطبيقات اللاندريود الحصرية على مدونة الأمير التقني للمعلوميات .

اليوم نقدم لكم لعبة التنس الشهيرة  Virta tennis challenge للهواتف اللاندريود ، هي أنجح وأفضل  لعبة تنس تم تطويرها لمنصة الهواتف اللأندريود ، تم إنتاج اللعبة من قبل شركة  SEGA الشهير عالميًا ، هدفك في اللعبة  هو هزيمة الخصم  ،  من خلال التحدي واللعب ضد الخصم بالشخصية التي سوف تختارها  أنت .

 يمكنك المشاركة في البطولات العالمية في اللعبة  ، يمكنك اللعب وتحدي  ضد أصدقائك في وضع اللعب الجماعي عبر البلوتوث. ويوجد في اللعبة  50 لاعبا مختلفا و 18 ملعب تنس وخصوم أكثر صعوبة ينتظرونك .  أنا متأكد من أنك سوف تستمتع في اللعبة Virta tennis challenge بسبب  بمحركها الفيزيائي الواقعي واللعب السهل. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة .

استمتع بساعات من اللعب من خلال تحديات القوية ضد منافسين أقوياء ولقطات وملاعب واقعية وحقيقية  .

خوض التحدي الرياضي في لعبة  Virta tennis challenge :

خوض تجربتك الناجحة في  لعبة Virta tennis يمكنك إنشاء لاعب الخاص بك وأختار شكله وأسمه من ثم سوف تبدء في بطولة وفي حال ربحت  البطولة سوف تحصل على نقاط ومن هذه النقاط  سوف تزيد من قوة لاعبك ومن ثم سوف تفتح ملاعب وبطولات جديدة  وحاول أن تكسب نقاط كثيرة لتزيد من قوة لاعبك ، بكل تأكيد لن تقابل خصوم ضعفاء في كل مرة لتفوز  بكل سهولة .

في البداية سوف تتلقي مع خصوم ضعفاء ولكن في كل مرحلة قادمة سوف يزداد صعوبة الخصم لذلك قم بلإستعداد لتقابل خصوم  أقوياء وعيش هذا التحدي الشيق للغاية .

في كل فوز في المبارة سوف تتأهل الى أدوار نهائية وفي النهاية  سوف تكسب البطولة التي سوف تخولك إلى فتح العديد من البطولات الأخرى وتحدي أخر وحاول أن لا تخسرة كثيراً لأن سوف تخسر نقاطك وطاقت لاعبك ولكن لا تقلق في كل مرة سوف تزيد خبرتك في اللعبة وتعوض الهزيمة  وسوف تزداد إصرارك على الفوز  .

إن أدوات التحكم في اللعبة Virta tennis challenge سهلة سوف تستغرق بعض الوقت لاستكشاف جميع التفاصيل ويمكنك  في إعدادات اللعبة ويمكنك تبديل التحكم إلى أكثر بساطة وسهولة كما يناسبك  ، وأيضاً من خلال إعدادات أزرار الشاشة ، يمكنك اختيار نوع الكاميرا التي تريدها من خلال الإعدادت للعبة أيضاً .

من أهم المميزات اللعبة  Virta tennis challenge :

  1. رسومات اللعبة عالية جداً والواقعية الحقيقية للعبة .
  2. اللعب مع الأصدقاء عن طريق البلوتوث .
  3. اللعبة لا تحتاج الى الأنترنت تعمل بدون نت .
  4. بطولات ومغامرات وتحدي مشوق في اللعبة .
  5. اللعبة متوافقة وتعمل على الأجهزة الضعيفة والقوية .
  6. ملاعب وبيئات مختلفة كما سوف  تنافس على الملاعب الرملية والعشبية أو ملاعب داخلية.

معلومات عن اللعبة :

الاسم :  Virtua Tennis Challenge
الفئة : رياضة التنس 
الحجم  300 MB
وضعية اللعب : اوفلاين + اونلاين 
توافق اندرويد : مع جميع الأجهزة الأندريود القوية والضعيفة 
المطور شركة : SEGA 

التحميل اللعبة :