⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

حمل النسخة الجديدة 2023 تطبيق EAI TV للاندرويد الجديد والممتع لمشاهدة جميع القنوات العالم والمسلسلات والأفلام تطبيق الأفضل

حمل تطبيق الكبير EAI TV للاندرويد الجديد والممتع لمشاهدة جميع القنوات العالم والمسلسلات والأفلام بدون كود تفعيل

حمل النسخة الجديدة 2023 تطبيق EAI TV للاندرويد الجديد والممتع لمشاهدة جميع القنوات العالم والمسلسلات والأفلام تطبيق الأفضل 

مرحبا بكم أخواتي الأعزاء على مدونة الأمير التقني للمعلوميات ، موضوعنا لليوم سوف نشرح ونقدم لكم تطبيق eai tv لمشاهدة الباقات العالمية للقنوات وأيضاً المسلسلات والأفلام المتنوعة كل هذا سوف تجدونها عبر تطبيق eai tv الممتع .

 يعد تطبيق eai tv من أفضل تطبيقات الجميلة والرائعة  الخاصة لمشاهدة  العديد من القنوات العالمية المتنوعة والمختلفة بشكل  مباشر على جميع الهواتف الاندرويد، التطبيق خرافي بكل معنى الكلمة وهوى الأفضل على الإطلاق بدون مجاملات يوفر لكم جميع قنوات العالم والمسلسلات والأفلام العالمية منها الأجنبية والعربية . 

إن تطبيق eai tv يعمل بدون كود تفعيل وبدون اشتراك وبدون إعلانات إنه تطبيق مجاني يقدم  لعشاق التلفاز العربية والاوروبية بجميع الفئات من القنوات  كما يتميز التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة  في تحديثات فورية للقنوات بشكل تلقائي .
ويوجد في التطبيق ثلاث أقسام سوف نشرح لكم هذه الأقسام وهم القسم الأول live خاصة للقنوات والقسم الثاني movies خاصة للأفلام  والقسم الثالث series خاص للمسلسلات .

القسم الأول قسم live للقنوات الخاص التطبيق EAI TV :


في هذا القسم live من التطبيق سوف تجدونا القنوات المباشرة ويحتوي على باقات متنوعة ومميزة من القنوات العالمية وسوف نذكر لكم الباقات التي سوف تستمتع في مشاهدتها عزيزي المستخدم لهذا التطبيق ، حيث يوجد باقات ضخمة جداً من القنوات ومقسمة الباقات حسب الدول العالمية حيث يسهل ويوفر عليك الجهد و لبحث عن باقات معينة التي تريد مشاهدتها على هذا التطبيق .

إن تطبيق eai tv يتوفر به الباقات الدولية التالية : باقة قنوات البرازيل  - باقات قنوات العربية - باقات قنوات تركية - باقات قنوات فرنسية - باقات قنوات الإسبانية - باقات قنوات بولندا - باقة من قنوات الروسية وهناك المزيد والمزيد من الباقات العالمية سوف تجدها بنفسك داخل التطبيق .

والمميز في هذا التطبيق يوفر سهولة التنقل بين القنوات وسرعة مدهشة جداً بتشغيل القنوات والجودة الرائعة الذي يتمتع به التطبيق ، كما التطبيق يدعم جميع السرعات الأنترنت حيث يوجد بعض القنوات تدعم بجودة SD للأصحاب الأنترنت البطيئ وأيضا يدعم الجودة FULL HD و4K والمزيد من المميزات سوف تجدونها داخل هذا التطبيق .

القسم الثاني قسم movies الأفلام الخاص للتطبيق EAI TV :


في هذا القسم movies من التطبيق سوف تجدونا أحدث وأفضل الأفلام بعض منها الأفلام عربية والأفلام أجنبية والأفلام إسبانية والأفلام البرتغالية ، حيث يضم مجموعة كبيرة من الأفلام المتنوعة ويوجد أيضاً الأفلام الحديثة لعام 2020 ويمكنكم أختيار السنة التي التي تم الإنتاج الأفلام حسب رغبتكم ومشاهدته دون مشاكل ويوجد الأفلام من السنة 2020 حتى لسنة 2000 .

وأيضاً يمكنكم أختيار نوعية الأفلام التي ترغبون مشاهدتها ومنها الأفلام الدرامية والأكشن والكوميدي والخيال العلمي والعديد من الأنواع سوف تجدونها داخل التطبيق ، ويمكنكم بحث عن فلم معين إن أردتم ذلك وأيضاً يتم تحديث الأفلام بشكل مستمر في التطبيق وحتماً في هذه القسم سوف تستمتعونا بمشاهدة الأفلام عالية الدقة .

القسم الثالث قسم series المسلسلات الخاص للتطبيق EAI TV :


في هذا القسم seres من التطبيق سوف تشاهدونا أحدث المسلسلات ومنها المسلسلات العربية والمسلسلات البرتغالية والمسلسلات التركية ويمكنكم الإختيار والمشاهدة حسب رغبتكم ، كما  يوفر لكم هذا القسم جميع الحلقات من المسلسلات دون نقص  أي حلقة من المسلسلات الموجودة داخل التطبيق حيث سوف تستمتع بمشاهدة الحلقات من المسلسلات بجودة رائعة جداً وجميع المسلسلات تعمل بدون مشاكل .

وأيضاً يوجد أنواع المختلفة  من المسلسلات منها الدرامية والعائلية والتعليمية ورومنسية والإثارة وغيرها من النوعيات من المسلسلات سوف تجدونها داخل هذا القسم للتطبيق ، ويتم أيضاً التحديثات المستمرة للمسلسلات بشكل تلقائي أتمنى لكم مشاهدة ممتعة في هذا القسم .

ملاحظة هامة جداً :

في بعض الدول التطبيق يحتاج ل vpn في حال لم يعمل معكم التطبيق فقط عليكم تحميل تطبيق vpn وتشغيله وسوف يعمل التطبيق بشكل سليم دون مشاكل وسوف أَضع لكم الرابط التحميل التطبيق ورابط تطبيق vpn في أسفل المقالة ، وفي الختام أتمنى قد وفقت في شرح هذا التطبيق الممتع وإلى اللقاء في موضوعات وتطبيقات قادمة .

أدعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية على تلجرام للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 



لتحميل تطبيق VPN في حال لم يعمل معكم التطبيق :

لتحميل التطبيق EAI TV   : 
أضغط هنا

يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية والمدفوعة مجانا 🤗 على كروب تلغرام
        👇