⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

وحش التطبيقات تطبيق kong tv شاهد أفضل واروع القنوات بدون كود تفعيل مدى الحياة

وحش التطبيقات تطبيق kong tv  شاهد أفضل واروع القنوات بدون كود تفعيل مدى الحياة

وحش التطبيقات تطبيق kong tv  شاهد أفضل واروع القنوات بدون كود تفعيل مدى الحياة 

السلام عليكم زوارنا الكرام مرحبا بكم في مدونة الأمير التقني للمعلوميات سوف نشارك معكم تطبيق جديد من تطبيقات مشاهدة القنوات المباشر على الجوال . تطبيق اليوم يطلق عليه اسم  kong tv تطبيق جديد لمشاهدة القنوات على هاتفك الاندرويد بدون كود وبدون إعلانات مزعجة .

بعد تحميل التطبيق  kong tv على هاتفك المحمول  كما جرت العادة و تنصيبه على هاتفك الذكي وفتحه سوف يظهر لك ثلاث اقسام متنوعة .

القسم الاول من التطبيق  kong tv مخصص لمشاهدة  للافلام العربية والأجنبية بمختلف أنواعها  على سبيل المثال  عندما تضغط على  قسم الافلام سنجد اختيارات عديدة ومتنوعة  حيث سوف نجد افلام عربية وافلام انجليزية و فرنسية وكورية وغيرها من الأفلام .

 القسم الثاني من التطبيق  kong tv مخصص للقنوات العربية الذي يحتوي على أقسام متنوعة من الباقات من القنوت منها باقات من القنوات الرياضية والاخبارية وموسيقى والأطفال  وبلإضافة لجميع  الباقات من قنوات  للدولة العربية مقسمة حسب الدولة  مثل قنوات جزائرية وسورية  و مغربية و أردنية  وقنوات سعودية و قنوات قطرية .. والمزيد .

القسم الثالث من التطبيق  kong tv  فهو مخصص للقنوات العالمية و قنوات حسب الدول العالمية  و كل قسم من الاقسام يحتوي على مجموعة كبيرة  يشتمل على قنوات عالمية حسب كل بلد حيث نجد قنوات تركية و استرالية و المانية و ايطالية و قنوات فرنسية . جميع هذه الأقسام سوف تكتشفونها وسوف  أترك لكم امر اكتشاف القنوات والأفلام  وما يوجد بداخل التطبيق بانفسكم من بعد تحميل وتنصيبه .

أهم المميزات الذي يقدمها  التطبيق kong tv  

  • سهل التحكم بين الباقات والقنوات بشكل سلس .
  • واجهة التطبيق مبسطة ورائعة وأنيقة .
  • جودة القنوات عالية الدقة وواضحة .
  • سرعة في ظهور القنوات دون تأخير أو صعوبة في التنقل بين القنوات .
  • يدعم النت الضعيف يوجد به بعض القنوات التي تعمل بجودة sd .
  • مكتبة ضخمة من الأفلام العربية والأجنبية المتنوعة . 
  • لا يحتاج الى كود تفعيل ولا يوجد به إعلانات مزعجة .
  • التطبيق مجاني ويعمل بشكل مستمر دون توقف للتطبيق .

 التحميل التطبيق kong tv 

من بعد ماقدمنا لكم شرحنا عن هذا التطبيق kong tv وماذا يحتوي من خصائص من أقسام وباقات متنوعة ورائعة وفي نهاية شرحنا تطبيقنا لليوم سوف أضع لكم أحبائي الكرام رابط التحميل التطبيق وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة واتمنى أيضاً أن يثير إعجابكم هذا التطبيق والى لقاء في تطبيق أخر .

أدعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية على تلجرام للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 


رابط تحميل التطبيق :