⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل تطبيق Plixi tv 2020 لمشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام جربه الأن

تحميل تطبيق Plixi tv لمشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام جربه الأن 



السلام عليكم أصدقائي الكرام مرحبا بكم ايها الاعزاء الكرام والمتابعون لقناتنا الأمير القني للمعلوميات .

موضوعنا لليوم تطبيق Plixi tv الرائع  الذي سوف نقدم  في هذه المقال  الأن هو تطبيق مميز جدا  للمشاهدة الباقات من القنوات المفتوحة وغيرها من القنوات  وهو يحتوي على جميع القنوات العربية والعالمية وغيرها من القنوات الجانية والمدفوعة .

ان تطبيق Plixi tv يوجد به  جميع باقات القنوات سوف نذكرها لكم الأن وهي : قنوات الرياضة كقنوات البين سبور الرياضية وقنوات الكأس الرياضية وغيرها من القنوات الرياضية وأخبارية وإسلامية وترفيهية وقنوات الأطفال وقنوات اخرى كثيرة وضخمة جداً وعددها ألاف من القنوات .

نود  أن نذكر  ان التطبيق يصلح  لاصحاب اجهزة tv box و الهواتف الأندريود وايضا يصلح الى  الالواح الاكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد.

يحتوي التطبيق على أقسام خاصة من أفلام و مسلسلات وأفلام  :

يحتوي التطبيق Plixi tv على مجموعة كبيرة من القنوات وعددها حوالي 3000 قناة مقسمة حسب البلد والفئة ومن ضمنها قنوات عربية وعالمية وغيرها .

 يحتوي تطبيق Plixi tv على قسم خاص للأفلام ويضم أفلام حصرية و ضخمة ومتنوعة من أفلام الجديدة والقديمة . ومنها أفلام عربية وهندية وتركية وأجنبية وغيرها .

ويحتوي تطبيق Plixi tv على قسم خاص من المسلسلات الحصرية ومتنوعة ومتجددة دائما وهية : مسلسلات عربية وأجنبية وتركية وغيرها سوف تجدها داخل التطبيق .

كيفية الإشتراك والحصول على إشتراك لمدة شهر : 

بعد الدخول على التطبيق Plixi tv تقوم في إختيار إشتراك تجريبي من ثم نسجل الإيميل الخاص بنا من ثم سوف تصل رسالة التفعيل على الإيميل التي سجلنا فيه التطبيق ثم قم بتفعيل الرسالة التي وصلت إلينا من ثم تم تفعيل  إشتراك لمدة شهر .

من اهم مميزات هذا  التطبيق : 

  • باقات عديد وضخمة من اقنوات .
  • باقات من القنوات العربية والعالمية .
  • باقات من القنوات الرياضية لمشاهد البرامج والمباريات .
  • باقات من القنوات OSN الترفيهية 
  • باقات من القنوات شاهد نت .
  • باقات خاصة من المسلات والأفلام المتنوعة 
  • يحتوي على اقسام خاصة لمشاهدة القنوات مصنفة بحسب الصنف او البلد
  • باقات خاص من القنوات الدينية والقرأن الكريم 

وفي الختام انصحك  تحميله ان كان هاتفك اندرويد.لانه صراحة تطبيق رهيب وخراافي ستجد في داخله كل ماتحتاج من قنوات وأفلام ومسلسلات .

تحميل التطبيق Plixi tv على هاتفك : 


رابط التحميل التطبيق من هنا : Plixi tv