⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغة للأشخاص على الانترنت

ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغة للأشخاص على الانترنت

ربح المال من الانترنت عن طريق تدريس اللغة للأشخاص على الانترنت

عزيزي القارئ في حال حقًا تتقن جيداً إحدى اللغات ، وخاصة الإنجليزية والفرنسية  ، بالإضافة إلى أكثر اللغات المطلوبة مثل الالمانية واللغات الأخرى ، يمكنك حقاً  كسب المال منها من خلال بعض مواقع التي سوف  سنشرحها لكم ، يجب أن يكون الربح من هذه المواقع أن يكون لديك خبرة كافية وجاهزًا بشكل جيد ، ويجب أن تأتي في الوقت المحدد وفي حال تأخرت سوف تواجهك مشاكل كبيرة قد يصل الامر الى طردك وسبب أن الموقع يجب أن يبقى في عيون الزبائن ذو موقع حقيقي وصادق

إذا كنت تتطلع حقًا إلى الاستفادة والربح من الإنترنت ، فهناك بالفعل عدد كبير من المجالات التي لا تحتاج لتكون محترفًا في جمع الأموال والمال في البرمجة أو مع شركة إعلانية ، يمكنك فقط كسب المال من الانترنت  من خلال موهبتك ومهارتك التي كسبتها خارج الإنترنت ، وهذا سيكون  سببًا لمدخول  المال إضافي الى جيبك الخاص  هي أن تصبح أستاذاً ، المعلم الذي سيعطي الدروس للطلاب في المقابل عبر شبكات  تتمتع  بمصداقية كبيرة و معروفة لدى المعلمين وهذه احدى الطرق  لكسب المال من الإنترنت.

طريقة الربح من الانترنت عن طريق تدريس اللغة للأشخاص 

أعزائي متابعي مدونة الأمير التقني للمعلوميات ، اليوم سنتعرف على ثلاثة مواقع تقدم خدمة لكل شخص يعلم في اللغات ويقوم بتدريسها للأشخاص عبر الإنترنت ، ولكن هذا الامر سيكون صعباً للغاية إذا كنت لا تجيد اللغات التالية اللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة تتقنها بشكل صحيح مع القدرة على توفير مهارات التواصل ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك على الأقل خبرة سابقة ، وبالطبع سيكون هذا الموقع وسيطًا بينك وبين أولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة وسوف أقوم في شرح لكم ذلك الأمر .

أولاً موقع (tutorabc)


يعتبر موقع tutorabc أحد أفضل المواقع الكبيرة والشهيرة في نفس الوقت ويقدم خدمة تعليم اللغات عبر الانترنت ، ويمكنك أيضاً الربح منه عبر اعطاء الدروس للطلاب عليك أولاً التسجيل في الموقع بإنشاء حسابك الخاص كمدرس من ثم فقط عليك بعض الوقت الكافي للتفرغ لتدريس الطلاب وتوفير القدرة وخبرة جيدة  في التواصل مع الطلاب التي سوف تقوم في تدريسهم .

هذا الموقع ترتيبه جيد في الكسا لمعرفة ترتيب المواقع ، ويقع ترتيبه الأن للموقع 166,582 وهذا ترتيب جيد جداً. الموقع مميز جداً ان كنت تجيد اللغات الانجليزية وغيرها من اللغات لا تتنظراً كثيرا ولا تتردت سجل في الموقع وسوف تربح المال بشكل جيد .
يثير اهتمام هذا الموقع في قارة امريكا  الجنوبية منها دول الميكسيك وفنزويلا وغيرها من الدول في قارة امريكا ، سجل في الموقع وابدأ في اعطاء الدروس للأخرين.  :  دخول موقع tutorabc

ثانياً موقع  آيتاكي (italki)


يعتبر موقع  (إيتاكي) اليوم أكبر منصة للتعلم اللغات بشكل مباشر من قبل مدرسين متخصصين ، لذا فإن المدرسين على هذه المنصة ليسوا موظفين في هذه الموقع  ، ولكن الموقع يفتح الباب أمام كل مدرس لتقديم خدماته ومن ثم يأخذ نسبة صغيرة من أرباحه ، لذا فإن موقع Itaki هو وسيط بين المتعلم والمعلم  بصفتك مدرساً .

 من السهل عليك العثور على وظيفة المناسبة لك ، واعطاء الدروس المباشرة على برنامج سكايب skype لتواصل مع التلاميذ بالصوت والصورة ، ويمكن أن يكون بالصوت فقط حسب اتفاقك مع التلاميذ، أو يمكن أن تخفي صورتك أنت أثناء اللقاء، ولا يوجد مشكلة في ذلك الامر .

يحتوي هذا الموقع على مميزات رائعة للغاية ، وهو أنه هو الذي يبحث لك  الذين يرغبون في تعلم اللغة أو الدروس التي يمكنك تقديمها في هذا الموقع ، وأنه يجب عليك  أن تقوم بإنشاء حسابك بالكامل مع جميع معلوماتك وانتظر الى ان يتم مراسلتك  عبر Gmail ، إن واجهة الموقع متوفرة  بعدة لغات، منها اللغة العربية، إن أردت أن تغير اللغة فقم بالنزول أسفل الموقع وستجد قائمة في الجهة اليسرى لتحديد اللغة المطلوبة.  :  الدخول إلى موقع italki 

ثالثاً موقع (verbalplanet)


يعتبر موقع (VerbalPlanet) منصة عالمية ومشهورة على الإنترنت حيث يمكنك تدريس  اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت للطلاب ،   ويمكنك طلب السعر الذي يعتمد على نظام الدفع مقابل كل ساعة الخاص بك لكل جلسة في  تدريس اللغة الإنجليزية. والطريقة الأنجح  لزيادة طلابك هي عن طريق زيادة درجة ملاحظاتك الهامة . وفي حال كان لديك تقييم جيد للتعليقات ، فستجد المزيد من الطلاب في طريقك لتدريسهم .

يمكنك أيضًا تدريس  اللغات الأخرى التي تعرفها. سوف تستطيع ايضاً  من متابعة  أدائك على مدار الوقت. بهذه الطريقة يمكنك إدخال تحسينات على أساليب التدريس الخاصة بك والاستمرار في تطوير نفسك التي سوف تجعلك تكسب مدخول شهري جيد .
يتم طبعا اعطاء الدروس للطلاب والتواصل عبر سكايب skype بالصوت والصورة .  سوف يضع الموقع معلوماتك الخاصة بك كاملة في واجهة الموقع من اجل ان يشاهدك الأشخاص وفي حال كان تقييمك عالي سوف تزيد فرصتك في اعطاء المزيد والمزيد من الدروس وتكسب المزيد أيضا من المال. : الدخول إلى موقع verbalplanet 

في ختام مقالنا لليوم 


أتمنى في نهاية  قد استفدتم في شرحنا مقالنا لليوم وعليك أن تعلم جيداً بإيمكانك الربح من الانترنت بمصروف شهري جيد وفي حال كنت تتقن اللغات قم بتجريب وتسجيل في هذه المواقع الثلاث أو أحد من هذه ثلاث المواقع  وأتمنى التوفيق لكم أينما كنتم .