⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط صادقة ومجربة لربح الأموال في 2020

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط صادقة ومجربة  لربح الأموال في 2020

أفضل مواقع العربية للربح من اختصار الروابط صادقة لعام 2020 

 أهلا بكم زوارنا الأعزاء في مدونة الأمير التقني  للمعلوميات هل تبحث عن أفضل مواقع  للربح من اختصار الروابط صادقة في هذا المقال سوف سنعرفك على أكثر وأفضل المواقع للربح من اختصار الروابط مضمونة وصادقة ومجربة والتي يمكنك زيادة مصروفك وتحقيق دخلك الشهري ولحصول على   الأموال من عملك على الانترنت ، مواقع أختصار الربح الروابط كثيرة جداً ولكن قليلاً قد ترا روابح صادقة ولكن لا تقلق سوف نعرفك على موقع صادقة وعن تجربة شخصية في الربح من اختصار الروابط .

إن مواقع اختصار الروابط الربحية فكرة جيدة للكثير من الناس  الذي يحاولون   للحصول على دخل إضافي ، كل ماعليك فعله لتحقيق الربح من هذه المواقع  هو الحصول على مواقع اختصار روابط موثوق ومضمونة ، والبدء العمل  في اختصار روابطك ، ونشرها عبر العالم  للحصول على زوار ومن ثم سوف تربح الأموال من خلال جهدك وعملك  .

تعريف مواقع اختصار الروابط الربحية 

هي شركات متخصصة تعمل بنظام برمجي ربحي معين، بحيث تتمكن من ادخال أي رابط لأي موقع في العالم  تريده ، وسوف تحصل على  رابط قصير، يخولك هذا الرابط نشره في جميع أنحاء العالم وعند الضغط على هذا الرابط القصير فسوف يتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة الويب للروابط الأصلية . 

عندما يقوم أحد مستخدمي الإنترنت بزيارة هذا الرابط المختصر  ، وقبل الدخول لصفحة الأصلية ، سوف يظهر  أمامه صفحة تحتوي على إعلانات، وبعد مرور ثواني محددة سوف يتم تحويل المستخدم إلى الرابط الأصلي ، وأنت سوف تسفيد في مافعله هذا المستخدم وربح منه هذا هوا تعريف مواقع اختصار الروابط الربحية . 

ماهي أفضل مواقع  للربح من اختصار الروابط صادقة ومجربة 

سوف أضع لكم أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط  الصادقة لربح منها هذه المواقع مضمونة وقمت بتجربتها مسبقاَ وكل ماعليك فعله بعد قراءة هذه المواقع عليك اختيار مايناسبك .

موقع Donia2Link | دنيا لينك للربح من اختصار الروابط 

موقع Donia2Link

هذا الموقع  Donia2Link عبارة عن موقع لاختصار الروابط والقائمين على هذا الموقع هم عرب ويمكنك التحدث والتواصل معهم من خلال الواتس أب أو الفيس بوك أو GMAIL في حال وجود مشاكل أو أستفسار معين وهو الموقع  يدعم الربح في جميع الدول العالمية  مع وجود اثباتات في السحب .

عليك أن تقوم إختصار روابطك للموقع ونشره على جميع المواقع ومن ضمنها التواصل الاجتماعي وغيرها هذا الموقع يدعم كثيراً طرق السحب من جميع أنحاء العالم ، وإذا حصلت على 1000 مشاهدة سوف تحصل على 5 دولار أو أقل أو أكثر حسب الدولة .

يجب أن تكون هذه مشاهدات حقيقية وأنك لا تستعمل تطبيقات لتبادل المشاهدات أو VPN  لكي لا يتم غلق حسابك نهائيا ،
 وإذا قمت بدعوة صديق للعمل عليه  سوف تستفيد و تربح على كل شخص 10 بالمئة .
ويدعم العديد من طرق السحب  منها : (vodafone-cash - paypal - western union - amazon - Google Play ) حوالات سورية وطرق أخرى كثيرة .
يمكنكم الإطلاع على الموقع  Donia2Link والتسجيل به  : الدخول الى موقع من هنا

موقع exe.io لربح من اختصار الروابط

موقع exe.io

هو موقع مميز ومن أحد مواقع اختصار الروابط الصادقة وكان اسمه في السابق  CUT URLS لاكن تم تحديثه الأسم في  السنة 2019 الى EXE هذا الموقع أنصحكم به  بسبب أرتفاع  نسبه CPM لدي الموقع  ومصداقيه الموقع في التعامل مع  العملاء ، أنا قد استخدمته  موقع exe.io  في السابق ويتمتع في مصداقية الدفع  وايضاً لتوفر نسبه CPM ممتازه .

 موقع exe.io هو موقع قديم جداً و تم إنشائه  في عام 2014 موقع قديم  مثل مواقع اخرى لاختصار الروابط  ولكن بعض المواقع الأخرى  تمتلك CPM منخفض ولكن ما يميز هذا موقع exe.io معدل CPM مرتفع و ممتاز حيث يعد اقل معدل CPM هو3 دولار ويصل الي 8 دولار حسب الدول ، ويدعم طرق السحب منها : (Paypal-Payeer- Airtm) .
يمكنكم الإطلاع على الموقع exe.io والتسجيل به : الدخول الى موقع من هنا

موقع GETSURL للربح من اختصار الروابط  

موقع GETSURL

يعد موقع GETSURL من أفضل وأشهر المواقع لربح من اختصار الروابط و يستخدمها مستخدمين من أنحاء العالم وخصوصاً مستخدمين العرب  ويتم تحقيق الأرباح من خلال هذه الموقع بشكل جيد والموقع مضمون ومجرب من خلال أشخاص أعرفهم جيداً وأيضاً موثوق لجميع الناشرين حول العالم .

الموقع يعمل بمصداقية معروفة بالاضافة الي انه لا يمكن أبداً في التلاعب في عدد الضغطات  التى تحصل عليها بحسب كل الزيارات ومن المميزات الموقع أنه يعطى CPM مرتفع جداً وخاصة  للدول العربية التي قد يصل الأرباح إلى 5 دولار لكل 1000ضغطة او تخطى الرابط  ، والحد الأدنى للدفع هو 5 دولار .

 كما يوفر أيضا الموقع الربح عن طريق دعوة الاصدقاء وكل   شخص تدعوه الي الموقع ويسجل عن طريق دعوتك سوف تأخذ انت 5%  ما يجمعه من أرباح صديقك  مدى الحياة دون ان ينقص شئ من ارباحه ويوجد في  الموقع أكثر من طريقة لسحب أرباحك التي حصلتا عليها من الموقع وهم ( باي بال - فودافون كاش - بايونير - ويسترن يونيون - باي بال) .
 يمكنكم الإطلاع على الموقع GETSURL والتسجيل به : الدخول الى موقع من هنا

موقع shrtfly للربح من اختصار الروابط 

موقع shrtfly

يعد موقع shrtfly موقع رائع وممتاز وهو موقع هندي وموقع ربحي صادق لربح الأموال من خلال اختصار الروابط ويتميز بمعدل ربحي مرتفع  لكل 1000 زيارة حيث يصل معدل الربح في الموقع قد تصل  الى 25 دولار لكل 1000 زيارة وهذا رقم مرتفع جداً مقارنة في  المواقع الأخرى ،, حيث ان  المواقع الأخرى تمنح  ربح لا يتجاوز 5 دولار أو 10  دولار لكل 1000 زيارة
ويتميز موقع shrtfly أيضاً بتخطي إعلاناته بطريقة سهلة جداً وهو غير مزعج للزوار . 

يمكنكم سحب أرباحك من موقع shrtfly عندما يصبح رصيدك 3 دولار والسحب الحد الأدنى عن طريق حسابك البنكي 20 دولار   ويوجد عدة طرق لسحب أرباحك من الموقع وهم ( بايبال  MonetGram - Payeer - Payoneer - Western UNION - Perfect Money - اورنج كاش - فودافون كاش - البريد المصري ) .
يمكنكم الإطلاع على الموقع GETSURL والتسجيل به :الدخول الى موقع من هنا

موقع oke.io للربح من اختصار الروابط 


 يعد موقع oke.io موقع ربحي مضمون و صادق لربح من اختصار الروابط  وإنه يكثر مستخدميه في  الأونة الأخيرة  بسرعة كبيرة جدا بسبب ما يقدم الموقع من خدمات رائعة  يجعل الموقع يعد من أفضل  المواقع لربح من اختصار الروابط حيث يقوم في احتساب الزائر إذا قام بزيارة الى رابطك  المختصر .

 والمميز في الموقع الزائر لا يتوجب عليه ان ينتظر ل 5 ثواني فقط  حتي يتخطي الاعلان و لكن بمجرد الضغط علي الرابط المختصر تحتسب زيارة صالحة  و تحول اليك الارباح مباشرة إلى حسابك  . ما يجعل oke.io مميز عن غيره في عدد الثواني القليلة لتخطي الرابط ، ويقدم اعلي معدل ضغط للمستخدم حيث انه يقدم من 2.20 دولارالي 7 دولار من per cpm ويجعله من المواقع الجيدة  من حيث ال cpm.

 يمكنك الحصول على الربح عندما تصل الأرباح إلى 5 دولار ، وطرق لسحب أرباحك من الموقع وهم (  PayPal ، Bitcoins ، Skrill ، Payza ) .
يمكنكم الإطلاع على الموقع  Oke.io والتسجيل به : الدخول الى موقع من هنا

الختام :

يمكنك القيام في العمل من الآن وبشكل مباشر من منزلك. وأختر مايناسبك الآن من موقع اختصار الروابط الذي يلائمك من بين هذه المواقع و ابدأ المغامرة في الربح الأموال من خلال اختصار الروابط ، أتمنى لكم التوفيق في العمل سؤاء إن كان عملك  من خلال الحياة اليومية أو من خلال عملك على الأنترنت .

******************