⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

افضل واقوى 4 تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد لعام 2020

افضل واقوي 4 تطبيقات لتعديل على  الصور للاندرويد  لعام 2020  

افضل واقوى  4 تطبيقات لتعديل الصور للاندرويد  لعام 2020

مرحبا بكم أصدقائي الكرام نرحب بكم في مدونة الامير التقني للمعلوميات ، في هذا المقال نقدم لكم أفضل 4 تطبيقات تعديل الصور للاندرويد ، يوجد أشخاص كثيرون    يبحثون عن أفضل  تطبيقات تعديل الصور بشكل سهل الاستخدم  ، وذلك لرغبتهم لإضافة التأثيرات على صورهم  وتعديلات عليها  المختلفة والرائعة لتخرج في نهاية صورة مميزة يمكنهم مشاركتها مع احبائهم وأصدقائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتس وتويتر وفيس بوك وانستغرام وغيرهم من الوسائل من التواصل الاجتماعي .

وفي هذا المقال سوف نوفر عليكم العناء والبحث عن أفضل التطبيقات لتعديل الصور سهل الاستخدام وهذه التطبيقات سوف تكون مفيدة جداً لكم وتساعدكم على حل هذه المشكلة الذي يوجد مئات من التطبيقات تعديل الصور ، ولكن اخترنا من بينهم  أفضل 3 تطبيقات تعديل الصور للهواتف اللاندرويد .

من أهم المميزات هذه التطبيقات لتعديل الصور للاندرويد 

هذه التطبيقات المميزة  لا تحتاج المزيد من الخبرة لاستخدامها ، حيث هذه التطبيقات تتوافق مع المبتدئين واستخدامها في كل سهولة ومن المميزات هذه التطبيقات :

  • يمكنكم إضافة  الإطارات التي تختارونها مناسبة وجميلة لصوركم .
  • يمكنكم أضافة أشكال رائعة وجذابة من الرموز وايموشن .
  • يمكنكم إضافة النصوص الكتابة على الصورة واختيارعدة خطوط مميزة .
  • تستطيعون في تحسين جودة الصورة وتصبح أكثر جمالاً ووضوع .
  • أيضاً يمكنكم أن تتحكمو في تحسين الألوان وتعديل التباين . 
  • يمكنكم قص وتكبير وتحكم في حجم الصورة .

1- التطبيق الأول بيكس أرت (picsArt)

 يعتبر تطبيق  PicsArt من أفضل التطبيقات من بين ملايين تطبيقات التعديلات على الصور وذلك بسبب  لما يوفره هذا التطبيق من فلاترعديدة ورائعة وأدوات أحترافية  على الصور وأيضاً بالإضافة إلى الألاف الملصقات ذو الشكل الجذاب وأدوات التعديل  التي تعطى للصورة مظهر احترافي ورائع  .

كما أنه يوفر لكم التطبيق إضافة الخدع والمؤثرات على الصور وأيضا يوفر لكم دمج عدة الصور في صورة واحدة ، واضافة الإطارات الجذابة والاحترافية التي يحتويها التطبيق ، ويمكنكم مشاركة الصورة بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

يوفر لك تطبيق  بيكس ارت المئات من القوالب الجميلة  جاهزة لتجميع الصور ودمجها سويا هذا بخلاف القوالب التي يتم تصميمها ورفعها على البرنامج من قبل مستخدمين بيكس ارت وجميعها مجانية.

يمكنك أستخدام  أدوات الكولاج عند تجميعك لصور الأعياد  الميلاد وغيرها من المناسبات يريد تجميع عدد كبير من صور وطباعتها بحجم أكبر وتعليقها على الحائط لتصبح  ذكرى جميلة ، بيكس ارت يفعل ذلك بكل سهولة.
 
من مميزات التطبيق أنه مجاني تستطيع تحميله الأن من متجر بلاي ، فيعتبر بيكس ارت ( PicsArt) بمثابة استوديو تصوير كامل للمحترفين والمبتدئين ، ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا  : أضغط هنا

2- التطبيق الثاني فوتو دايركتور (photodirector)

يعتبر تطبيق photodirector من التطبيقات القليلة لهواتف الاندرويد التي تحتوي على أعداد كبير جداً  من الأدوات  لتعديل الصور في جميع المجالات الخاصة بكم ، ويعتبر التطبيق الأساسي لملايين ولمحبي التصوير الفوتوغرافي .

يوفر لكم التطبيق العديد من المميزات الرائعة ، حيث يكمنكم تعديل صوركم وتحكم في  الإضاءة والتباين والحدة والألوان وموازنة اللون الأبيض وأيضا خاصية HDR.

 ويمكنكم إزالة بعض أجزاء من  الصورة غيرالمطلوبة كبعض العيوب  في داخل الصورة  أو أي جزء لا ترغب بظهورها في الصورة التي تم لقطها .

 يمكنكم  إضافة التأثيرات على صورة الخاصة بكم ، فيوجد داخل  التطبيق على عدد كبير من التأثيرات الرائعة مقسمة لعدة مجموعات كتأثيرات الوجه والألوان الأبيض والأسود وغيرها من التأثيرات الرائعة . 

يمكنكم التحكم في الصورة وقصها  جزء من الصورة فقط والاحتفاط بها وإزالة بقية الصورة، ويمكنكم عكس الصورة وكأنها في المرآة لعدة أشكال أفقية وعمودية ، ويمكنكم  بدمج عدة  صورة معاً، يمكنك اختيارها  بعض الصور ضمن التطبيق أو اختيار صور من الأستوديو لتتم عملية الدمج.

يمكنكم إضافة أي نص من النصوص في داخل التطبيق التي  ترغب بها على صور الخاص بك  مع إمكانيات كبيرة كجعل النص داخل مربع حوار واختيار الألوان المناسبة لصورتك واختيار نوع الخطوط التي تناسبك.

 ويوجد الكثير من الملصقات في داخل  التطبيق والتي يمكنكم استخدامها مايناسبك لجعل صورتك بشكل جاذبي ومتعة و تستطيع إضافة إطار لصورتك الخاصة وبروزتها بشكل جميل،يوجد مميزات عدة سوف تجدونها داخل التطبيق يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط  : أضغط هنا 

3-التطبيق الثالث سناب سيد (Snapseed)

يعتبر تطبيق سناب سيد (Snapseed) أحد أفضل التطبيقات لتعديل الصور، حيث تم استخدام التطبيق أكثر من 50 ميلون مستخدم حول العالم يتميز هذا التطبيق بميزات عديدة سوفر نذكرها لكم . 

تستطيع ضبط التعريض ووزن الالوان ، وضبط الضلال والإضاة ، ويوجد خاصية جميل في تطبيق وهي الضبط التلقائي للصور حيث يقوم التطبيق في ضبط الصور على خيارات يجدها مناسبة لصورة عوضاً من تقوم ضبضها بنفسك ، الأساسيات التي يركز عليها التطبيق من ناحية الضبط التلقائي هي تركيز الالوان والإضاءة التشبع والمزيد من العوامل الأخرى المناسبة لصورة لتظهر في نهاية أفضل شكل وجذابية للصورة .

ويدعم أيضاً خاصية القص الصورة بطريقة حرة ، ويدعم خاصية التفاصيل وهذه الخاصية تزيد من تفاصيل حدة الصورة ، ويدعم خاصية تدوير الصورة إن التطبيق يوفر خاصية في تدوير الصورة بشكل دقيق وقياسي وأيضاً يدعم التدوير اليدوي للصور .

يوفر التطبيق خاصية الفرشاة هذه الخاصية لتعديل للمنحيات واضافة التأثيرات عليها ، كما يوجد خاصية الشفاء ومهمتها هذه الخاصية تساعد في ضبط السطوع حول الصورة تقوم انت بتحديده .

كما يوجد للتطبيق خواص وخيارات عديدة لتعديل الصور ويوجد عدد كبير من الفلاتر والاستايلات الجاهزة المميزة والرائعة مع امكانية التعديل في الفلاتر ، تطبيق سناب سيد هو تطبيق مجاني ورائع وسهل الاستخدام ومشهور جداً من بين التطبيقات لتعديل الصور ، يمكنكم تحميل التطبيق هذا الرابط : أضغط هنا  

4- التطبيق الرابع تطبيق بيكسلر (pixlr)

يعتبر تطبيق pixlr مختلف تماماً عن باقي التطبيقات الشهيرة، يمتلك هذا التطبيق مميزات لن تراها في  تطبيقات اخرى.
يمتاز التطبيق عدة مميزات رائعة ومن ضمنها هذه المميزات التي سوف نتحدث عنها الآن. 

سوف تستطيع تعديل اي صورة مهما كانت صيغة الصورة لديك، وتستطيع تعديل الألوان الصورة واضافة المزيد من الالوان الاخرى لتظهر لصورة بألوان جذابة وجميلة.
ويتميز التطبيق ايضا بحذف العيون الحمراء واخفائها، وتستطيع ايضا بلف وتحكم بدوران الصورة كما تريد لتعديل على أوضاع الصورة الخاصة بك.

يتيح لك تطبيق pixlr بأضافة الاطارات الموجودة في تطبيق واضافتها داخل الصورة ويمتلك التطبيق الكثير من الاطارات الجميلة وتضيف لصورتك شكلا رائعا ومميزا.

 يتيح لك ايضا التطبيق بدمج الصورتين مع بعضهم وأضافة الملصقات الجميلة على صورتك مثل النجمة والقلب وغيرها من الملصقات لتزيين الصورة الخاص بك وهذه الشي يحبها الكثير من المستخدمين.

يمكنك رفع التباين وتخفيض الإضاءة كما تشاء وتحكم في ألوان الصورة كما تحب، ويتميز التطبيق بواجهة سهلة وسهل الاستخدام دون صعوبة في استخدام التطبيق ولا تحتاج الى خبرة سابقة لاستخدامك هذا التطبيق، يمكنكم التحميل التطبيق من هذا  الرابط : اضغط هنا