⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

حصريا تحميل تطبيق JOCER IPTV للاندوريد لمشاهدة الألاف من القنوات والأفلام والمسلسلات بدون تقطعات مجانا

حصريا تحميل  تطبيق JOKER IPTV للاندرويد لمشاهدة الألاف من القنوات والأفلام والمسلسلات بدون تقطعات مجانا 


 تطبيق joker iptv للاندرويد يحتوي على هذا تطبيق كم هائل من الباقات من القنوات العالمية منها باقات عربية وباقات أجنبية بمختلف الدول العالم. 

السلام عليكم زوار ومتابعي موقع الأمير التقني للمعلوميات الذي نقدم لكم افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات Tv والأفلام والمسلسلات مجانا.


في موضوعنا لليوم سوف نقدم لكم تطبيق رائع ياأصدقاء أسمه تطبيق joker iptv للاندرويد يحتوي على هذا تطبيق كم هائل من الباقات من القنوات العالمية منها باقات عربية وباقات أجنبية بمختلف الدول العالم. 

ماذا يحتوي تطبيق joker iptv على أقسام :

يحتوي تطبيق joker iptv على ثلاث أقسام رئيسية وهم القسم الأول خاص للقنوات ، حيث يضم هذا القسم الألاف من القنوات العالمية مقسمة حسب لبلد وحسب الفئة. 


يحتوي تطبيق joker iptv  القسم الثاني خاص في الأفلام  ، حيث يضم هذا القسم على أضخم الأفلام العالمية الرائعة ومميزة   مقسمة حسب الدول وحسب الفئة أيضا . 


يحتوي تطبيق joker iptv القسم الثالث خاص للمسلسلات. 


يحتوي القسم المسلسلات على كمية أيضا رائعة وضخمة من المسلسلات المصرية والتركية والسورية ومسلسلات عالمية سوف تجدونها داخل التطبيق. 


ماهي القنوات المتوفرة في القسم الأول من قنوات تطبيق joker iptv :

يتوفر باقات ضخمة جدا من القنوات العالمية ، حيث سوف تجد في هذا القسم على باقات للقنوات العربية كقنوات mbc وقنوات البين سبورت بمختلف الجودات وقنوات osn وقنوات ضخمة أخرى عربية. 


ويتوفر أيضا على باقات مميزة أجنبية بمختلف الدول العالمية الأجنبية كقنوات فرنسية وقنوات الولايات المتحدة وقنوات إيطاليا وهندية وبرازيل وبرتغال وغيرها...... 


ماهي الأفلام المتوفر في القسم الثاني من الأفلام تطبيق joker iptv :


يتوفر في داخل القسم الثاني على مجموعة ضخمة جدا من الأفلام ، حيث يتوفر أفلام عربية الجديدة والقديمة وأيضا أفلام أجنبية مترجمه بالعربي وأيضا أفلام مصرية وأفلام هندية وأفلام مستر بن الكوميدية ومجموعة هائلة من الأفلام سوف تكتشفوها بأنفسكم. 


ماهي المسلسلات المتوفرة في قسم الثالث في تطبيق joker iptv :

يتوفر في هذا القسم أيضا باقات ضخمة جدا من المسلسلات التركية والسورية والمصرية والهندية وأيضا هناك مسلسلات الأجنبية وأيضا هناك مسلسلات رمضانية لعام 2020‪ الحديثة ومسلسلات إسبانية وغيرها من المسلسلات سوف تجدونها داخل التطبيق. 


أهم المميزات تطبيق joker iptv :

  • واجهة التطبيق مذهلة للغاية وسهل التحكم بها . 
  • سرعة في إختيار القنوات بشكل مدهش. 
  • طريقة عرض القنوات بشكل أحترافي ورائع . 
  • دقة القنوات والرسومات عالية جدا. 
  • لا يوجد به إعلانات مزعجة . 
  • يحتوي على الألاف من القنوات . 
  • يحتوي على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات . 
  • يدعم ويعمل على أندرويد بوكس وشاشات السمارت .

في ختام مقالنا اليوم عن تطبيق joker iptv  وملاحظة هامة جدا :

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع هذا التطبيق المميز وأتمنى لكم الصحة والعافية إن شاء ﷲ ، لا تنسوا الاشتراك في القناة على يوتيوب الأمير التقني للمعلوميات ليصلك جديدنا دائما. 


ملاحظة هامة جدا جدا : عند تفعيل التطبيق قد يستغرق 20 ثانية وأيضا في أغلب الأوقات عند تشغيل التطبيق  في البداية في كل مرة القنوات سوف تظهر شاشة سوداء ولا تعمل يجب عليك الإنتظار من دقيقة إلى دقيقتين لتشتغل جميع القنوات وأستمتع بمشاهدها بدون تقطيع . 


تحميل تطبيق joker iptv : أضغط هنا

تحميل الرمز  الخاص للتطبيق   : من هنا