⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

التطبيق الأقوى تحميل تطبيق QTV Connect للاندرويد الجديد بمميزات رهيبة يحتوي التطبيق على باقات مميزة ضخمة جدا من جميع القارات العالم

التطبيق الأقوى تحميل تطبيق QTV Connect الجديد بمميزات رهيبة  يحتوي التطبيق على باقات مميزة وضخمة جدا من جميع القارات العالم .

 التطبيق الأقوى تحميل تطبيق QTV Connect للاندرويد الجديد بمميزات رهيبة  يحتوي التطبيق على باقات مميزة وضخمة جدا من جميع القارات العالم .

تطبيق   QTV Connect  بسيرفراته القوية والتي تتحمل ضغط المشاهدين مهما كان عددهم 


السلام عليكم أصدقائي الأعزاء مجددا على مدونة الأمير التقني للمعلوميات الذي نقدم لكم افضل واقوى التطبيقات اللاندرويد القوية والرائعة لكم .


اليوم موضوعنا سوف نقدم لكم تطبيق جديد اسمه تطبيق QTV Connect الجديد بمميزات رهيبة ، يحتوي التطبيق على باقات مميزة وضخمة جدا من جميع القارات العالم .


شرح التفاصيل تطبيق QTV Connect :

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والقوية سوف تتمكن من مشاهدة جميع الباقات العالم مقسمة حسب القارة وحسب البلد والفئة وبدون آي مشاكل أو تقطعات .


يتميز التطبيق بواجهة رائعة ومميزة وأيضا يتميز التطبيق بطريقة عرض الباقات والقنوات بطريقة رائعة حيث يتم توزيع القنوات بشكل سهل ومميز وكل باقة يوجد معها مجموعة من القنوات القوية والتي سوف تستمتع بمشاهدة القنوات عبرة تطبيق  QTV Connect.


ويشتهر تطبيق   QTV Connect  بسيرفراته القوية والتي تتحمل ضغط المشاهدين مهما كان عددهم ، حيث تم العمل على السيرفرات الخاصة لتطبيق  بشكل جيد للإستمتاع المستخدمين التطبيق ومشاهدة القنوات بدون تقطعات .


ماذا يحتوي تطبيق QTV Connect من قنوات والباقات :

قارة أوربا : يوجد في داخل قارة أوربا باقات من القنوات مقسمة حسب دول وهم ( باقات فرنسية - باقات تركية - باقات ألمانية - باقات هولندية - باقات دنماركية والمزيد......)

 

قارة أسيا : يوجد في داخل قارة أسيا باقات منتوعة ومقسمة حسب الدول وهم : باقات كورية - باقات هندية - باقات صينية - باقات ايرانية وغيرها من الدول....) 


الباقات العربية : تضم الباقات التالية ( باقات السعودية - باقات الأماراتية - باقات مصرية - باقات سورية وجميع الدول العربية....) 


باقة الفئات : تضم مجموعة ضخمة جدا من الباقات سوف نذكر بعضها ( باقة OSN - باقة شاهد نت - باقة البين سبورت بجميع الجودات - باقة شوف دراما.. وباقات اخرى مميزة سوف تجدونها داخل التطبيق. 


أهم المميزات تطبيق QTV Connect :

  • شكل القائمة الرئيسية التطبيق رائعة وجميلة . 

  • طريقة تقسيم الباقات بشكل مميز حيث مقسمة حسب الفئة وحسب القارة وحسب الدول . 
  • سيرفرات قوية تتحمل عدد كبير لمستخدمي التطبيق. 
  • باقات شهيرة متوفرة داخل التطبيق منها باقة osn وباقة oxn وباقة bein sport وغيرها من الباقات الكثيرة والمميزة . 

  • يتميز التطبيق بسرعة الإستجابة والتنقل السريع بين الباقات والقنوات . 
  • يعمل ويتوافق على جميع الهواتف اللأندريود .
  • يوجد على كل قناة الشعار الخاص بشكل مجسم وواضح .
  • يتم إصلاح القنوات بشكل مستمر في حال توقفت عن العمل . 
  • يتم إضافة قنوات وباقات جديدة بشكل مستمر أيضا . 


أتمنى أن ينال إعجابكم التطبيق ومشاهدة ممتعة أتمناها لكم ، لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على يوتيوب قناة الأمير التقني للمعلوميات ليصلكم جديدنا من تطبيقات إن شاء الله

أدعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية على تلجرام للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 


 التحميل التطبيق النسخة الأولى : من هنا 

التحميل النسخة الثانية الجديدة : من هنا

 رمز التطبيق  : أضغط هنا


يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية والمدفوعة مجانا 🤗 على كروب تلغرام
        👇


أجمل من الورد وأحلى من الشهد ولا تحتاج لجهد: سبحان الله وبحمده.