⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل تطبيق PREMIUM TV للاندرويد 2022 لمشاهدة القنوات والأفلام الحديثة مجانا

أروع التطبيقات تحميل تطبيق PREMIUM TV للاندرويد لمشاهدة أضخم الباقات للقنوات والأفلام الحديثة  مجانا 


تحميل تطبيق PREMIUM TV للاندرويد 2022 لمشاهدة القنوات والأفلام الحديثة  مجا

يوفر لكم تطبيق PREMIUM TV أفضل وأقوى القنوات من جميع أنحاء العالم مقسمة حسب الفئة والدول من جميع أنحاء العالم وقسم خاص لمشاهدة الافلام .


 السلام ورحمة الله وبركاته إخواتي الكرام، نرحب بكم على موقع الأمير التقني للمعلوميات الذي نقدم لكم افضل واقوى التطبيقات وألعاب اللاندرويد الحصرية.


في تطبيقات سابقة أحبابي الكرام  قد شاركنا معكم تطبيقات قوية وفعالة جدا  منها تطبيق ZALINDO TV وتطبيق ياسين تي في وتطبيق IQ TV


واليوم موضوعنا  عن تطبيق مميز جدا أحببت المشاركة التطبيق معكم سوف نقدم لكم تطبيق PREMIUM TV لمشاهدة مجموعة ضخمة من القنوات والأفلام مجانا وبدون رسومات دفع أو اشتراكات سنوية فهوا مجاني .


نبذة تعريف تطبيق PREMIUM TV لمشاهدة القنوات والأفلام :


يوفر لكم تطبيق PREMIUM TV أفضل وأقوى القنوات من جميع أنحاء العالم مقسمة حسب الفئة والدول من جميع أنحاء العالم وقسم خاص لمشاهدة الافلام .


يحتوي تطبيق PREMIUM TV على أقسام رائعة من الباقات الشهيرة والمعروفة كباقة شاهد نت وباقة البين سبورت وباقة Netflix وباقة ضخمة أخرى من افضل وأقوى الباقات العالم 

 . 


يوفر لكم تطبيق PREMIUM TV باقات من الدول العربية مثل الباقة المغربية - الجزائرية - السعودية - السورية - الأردنية والمزيد الباقات من جميع أنحاد الدول العربية . 


ويحتوي أيضا تطبيق PREMIUM TV على قسم خاص لمشاهدة الأفلام الحديثة والشهيرة مقسمة حسب الفئة تضم الاقسام التالية : قسم الأفلام العربية - قسم الأفلام الأجنبية - قسم الأفلام التركية  - قسم الأفلام الهندية  - قسم الأفلام الأسيوية والوثاقية . 


ويحتوي تطبيق على قسم القراءن الكريم المصحف الشريف مع مجموعة من التفاسير منها تفسير الميسر وتفسير السعدي وتفسير الوسيد وغيرها.... 


ٱهم المميزات في تطبيق PREMIUM TV لمشاهدة القنوات والأفلام :

يتميز تطبيق PREMIUM TV بواجهة رائعة وطريقة تقسيم الباقات من اجمل مايكون سوف تشاهد تقسيم الباقات على مربعات صغيرة وفي كل مربع يحتوي على قسم مختلف عن الأخر . 


ويتميز تطبيق PREMIUM TV في كل باقة داخل المربعات مكتوب الأقسام في اللغة العربية بشكل واضح وسهل القرائة والأختيار . 


يتميز أيضا تطبيق PREMIUM TV بطريقة عرض الباقات بطريقة أخرى وهي عرض الباقات بشكل عمودي وفي كل باقة أيضا مكتوبة في اللغة العربية وتسهل عملية الإختيار من الباقات بشكل أسرع . 


يتميز تطبيق PREMIUM TV بسرعته في تشغيل القنوات وثبات في الصورة وسوف تشاهد القنوات بدون تقطيع أو مشاكل في تشغيل القنوات . 


ويتميز التطبيق PREMIUM TV في كل قناة سوف تجد الشعارات الخاصة للقنوات مما يسهل عليكم إختيار القنوات بشكل أسهل وافضل . 


أهم الباقات والقنوات يوفرها تطبيق PREMIUM TV لمشاهدة القنوات والأفلام :

  • باقة لقنوات osn الترفيهية متوفرة . 
  • باقة قنوات البين سبورت الرياضية بعدة جودات . 
  • باقة قنوات ماجستيك الترفيهية الرائعة . 
  • باقة لقنوات افلامي خاصة لتطبيق والتي تبث أحدث أفلام . 
  • باقة خاصة لقنوات الكردستان . 
  • باقة خاصة لدول العربية مقسمة حسب الدول . 
  • باقة لمجموعة روتانا الترفيهية. 
  • باقة لقنوات net flix . 
  • باقة لقنوات إسلامية. 

  • باقة شاهد نت المتنوعة . 

ختام شرحنا تطبيق PREMIUM TV :


في ختام شرحنا تطبيقنا لليوم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع هذا تطبيق المميز ، ولا تنسوا الإشتراك في قناتتا على اليوتيوب وتفعيل الجرس ليصلكم كل جديدنا من تطبيقات جديدة وقوية . 


أدعوكم الى الانضمام الى قناتنا الرسمية على تلجرام للحصول على أفضل التطبيقات الحصرية المجانية والمدفوعة  رابط القناة تلجراممن هنا 


لتحميل التطبيق : أضغط هنا التطبيق 


يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية والمدفوعة مجانا 🤗 على كروب تلغرام
        👇

لعل تسبيحة تسعدك، ترزقك، وتفتح مغاليق قلبك، سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم