⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

أفضل 10 مواقع للربح المال من الأنترنت من استطلاعات الرأي

 أفضل 10 مواقع للربح المال من الأنترنت من استطلاعات الرأي 2023




هل تبحث عن أفضل الطرق السهلة للربح من الإنترنت؟ في بداية الأمر دعونا أن نتذكر في موضع سابق قدمنا لكم 5 طرق وأفكار لكسب المال من الأنترنت للمبتدئين والمحترفين 2022. والأن نعود إلى موضوعنا لليوم هل أنت مبتدء وتريد كسب المال من الإنترنت؟ ولا تعرف من أي تبدأ، سوف نقدم لك في هذا المقال أفضل المواقع لربح  المال من استطلاعات الرأي لعام 2022يمكن أن تكون مواقع الاستطلاع طريقة ممتعة وسهلة لكسب أموال إضافية بشكل جانبي. ترغب معظم الشركات في معرفة مدى حبك لبعض المنتجات ونوع ما تكره الآخرين ، وهذا سبب إضافي يجعلهم على استعداد لدفع ثمن أفكارك.

هل تعلم أنه يمكنك أيضًا كسب بعض النقود أو بطاقات الهدايا الجيدة حقًا من خلال مشاركة أفكارك حول بعض موضوعات أبحاث السوق مثل المتاجر عبر الإنترنت ومحلات البقالة والطعام؟ الشيء الجيد في معظم الاستطلاعات هو أنها تستغرق أقل من 15 دقيقة من وقتك. من السهل جدًا القيام به في وقت فراغك .


إليك  أفضل 10 مواقع للربح المال من استطلاعات الرأي 2022 كالتالي :


1 - موقع Survey Junkie


موقع Survey Junkie


يعد موقع Survey Junkie هوا أحد أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي التي يمكنك التفكير فيها. يتمتع بتجربة مستخدم رائعة وفي نفس الوقت ، يمكنك محاولة إجراء استطلاعات متعددة يوميًا. تم إطلاق Survey Junkie في عام 2005 ، وهي واحدة من أقدم المنصات الموجودة على الإطلاق ، وتضم حاليًا أكثر من ستة ملايين عضو حول العالم.

 من السهل أن تبدأ في كسب المال من Survey Junkie. سيتعين عليك فقط  الإجابة على عدد من أسئلة الفاحص لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للاستطلاع بأكمله.هناك طريقة أخرى لكسب النقاط ، وذلك عن طريق تثبيت ملحق متصفح Survey Junkie. تساعدك الأداة في الواقع على تتبع تصفح الويب وسجل التسوق عبر الإنترنت بالكامل ، ولكنها لا تسجل معلومات حساسة مثل كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك.



2 - موقع Toluna


موقع Toluna


إن موقع Toluna واحد  من أكبر شركات الإستطلاع الرأي ويعد من أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت ، والتي تتكون من أعضاء من مختلف البلدان حول العالم. 
يظل كسب المال من خلال الاستطلاعات هو أفضل طريقة لكسب المال ، ولكن يمكنك أيضًا كسب بعض المال الإضافي من خلال محاولة إجراء استطلاعات رأي مصغرة والتفاعل أيضًا مع الآخرين داخل نفس المجتمع.

قد تفاجأ بمعرفة أنه يمكنك الحصول على حوالي 3000 إلى 6000 نقطة لكل استطلاع. هناك أيضًا استطلاعات الرأي التي تقدمها Toluna والتي تدفع ما يصل إلى 50000 نقطة.أيضًا ، لتتمكن من استبدال هذه النقاط نقدًا ، فإن الحد الأدنى من 30 دولارًا في PayPal Cash يعادل 95000 نقطة. يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق شراء التطبيقات أو اشتراكات المجلات.

هناك مواقع استطلاع أخرى عبر الإنترنت يمكنك كسب المال من خلالها ، لكن Toluna تستحق التجربة. مع Toluna ، الحد الأدنى للسحب هو 30 دولارًا.بعد الوصول إلى هذا المبلغ ، يمكنك بعد ذلك التفكير في صرف أرباحك من خلال PayPal.



3 - موقع Panda Research


موقع Panda Research


باستخدامك لهذا الموقع Panda Research ، يمكنك كسب ما يصل إلى 40 دولارًا لكل استطلاع. يعتبر من بين مواقع أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي الأعلى أجراً.

بصرف النظر عن الاستطلاعات المدفوعة ، هناك أيضًا عدد من العروض التي ستكتشفها على منصة Panda Research ، وهي تشمل:

  • الخصومات
  • عروض البريد الإلكتروني
  • برامج الإحالة
  • صفقات الطرف الثالث.

أنت أيضًا تستطيع في دعوة الأصدقاء وكسب 10٪ من ربح الخاصة بهم . بمجرد أن تكسب ما يصل إلى 50 دولارًا ، يمكنك بعد ذلك سحب أموالك إلى حساب PayPal الخاص بك بكل سهولة .

إذا كنت تبحث عن مواقع استطلاعية للربح منها فهذا الموقع يعطي أربح عالية إن موقع Panda Research يستحق التجربة والربح منه بكل سهولة .




4 - موقع Branded Surveys


موقع Branded Surveys


إن موقع Branded Surveys أيضاً يعتبر أحد أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي من السهل جدًا الاشتراك واستكمال الاستطلاعات باستخدام الاستبيانات ذات العلامات التجارية ، مقارنةً ببعض المواقع الأخرى. بعد ملء ملف التعريف الخاص بك بنجاح ، ستتم مطابقتك بالمسوحات التي تقدمها بعض شركات أبحاث السوق.

في الوقت نفسه ، يمكن أن يساعدك إجراء استطلاعات الرأي اليومية والتسوق في الشركات المحلية في كسب بعض النقاط الإضافية الجيدة.

في الواقع ، تبدأ بطاقات الهدايا والاسترداد النقدي عند 1000 نقطة مقابل كل مكافأة قدرها 10 دولارات.



5 - موقع MobileXpression


موقع MobileXpression


يعتبر موقع MobileXpression واحد من أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي إن موقع  MobileXpression يوفر لكم تطبيق خاص به على أنظمة أندرويد و آبل ويمكنك خلاله بسهولة الحصول على أموال مقابل إبداء رأيك دون ضغوط باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام iOS أو Android.

التطبيق سهل الاستخدام ، وفتح أو إنشاء حساب أسهل بكثير كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق والحصول على مكافآت عند تشغيل البيانات على هاتفك المحمول. يمكنك استرداد مكافآتك مقابل بطاقات الهدايا من خلال تلقي أرصدة استخدام أسبوعية.



6 - موقع Swagbucks Surveys


Swagbucks Surveys


يعد موقع Swagbucks أيضاً مدرج بالتأكيد في قائمة أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي من الإنترنت. إنه أيضًا مشهور حقًا وواحد من مواقع الاستطلاعات الشرعية المعروفة لكسب المال عبر الإنترنت .

من خلال موقع Swagbucks أحد الأشخاص قام بتجربته ومن خلاله استطاع كسب المال من خلال الاستطلاع الرأي من خلال الموقع إنه موقع صادق وقد نال الإعجال الكثير من المستخدمين.

يقطع Swagbucks شوطًا طويلاً لمنحك أعلى دفع تعويضات لجهودك.يمكنك أيضًا اختيار استرداد نقاطك للحصول على بطاقات هدايا مجانية ، إلى جانب الحصول على أموال باستخدام PayPal.

إلى جانب إجراء استطلاعات الرأي على Swagbucks و يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق:

  • التسوق عبر الانترنت.
  • مشاهدة الفيديوهات المسلية والربح منها.
  • تصفح الإنترنت ولعب الألعاب عبر الإنترنت والربح منه.




7 - موقع LifePoints


موقع LifePoints


يعتبر موقع LifePoints من أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي هو مجتمع يضم أكثر من 5 ملايين عضو في أكثر من 70 دولة يتشاركون بالتأكيد نفس الآراء والإستسطلاع الرأي  حول المنتجات والخدمات كل يوم.

يدعي هذا الموقع لأعضائه معظم المنتجات مثل الفرامل المانعة للانغلاق ومقاعد السيارة الآمنة للأطفال الرضع والأطفال الصغار وعدم ترك تنبيهات ائتمان المكافآت النقدية.

ترسل LifePoints استطلاعات الرأي عبر رسائل البريد الإلكتروني ، ولديك فرصة لتقرير ما إذا كنت ستشارك أم لا. ستحصل أحيانًا على مذكرات يمكنك من خلالها التخلص من أنشطتك وعاداتك.

ستتناول الموضوعات الرياضة والسفر والصحة والجوانب المتنوعة للحياة اليومية.ولا تنسى كم هي رائعة المكافآت. لديك الحرية في الاختيار من بين مئات الخيارات في الكتالوج ، بما في ذلك الحصول على النقود من خلال PayPal.
يمكنك أيضًا اختيار التبرع بنقاطك للجمعيات الخيرية.




8 - موقع SurveyClub


موقع SurveyClub



مع مجموعة متنوعة من المواقع لكسب المال من خلال إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت ، فإن SurveyClub موجود في القائمة وأيضاً يعتبر أحد أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي

ومن المثير للاهتمام ويعتبر هذا الموقع من المواقع القديمة، أن موقع SurveyClub تأسست في عام 2005 وهي عبارة عن منصة توظيف بحثية تتكون من تاريخ طويل جدًا في ربط المستهلكين باستطلاعات الرأي وفرص الدراسة المدفوعة عبر الإنترنت.

يمكن للأعضاء أيضًا المشاركة في لجان البحث واختبار المنتجات والتجارب السريرية وما إلى ذلك.عند الضرورة ، سيتم الاتصال بك من خلال فرص الاستطلاع المحلية التي تدفع نقدًا.

وهل تعلم لا يكلفك التسجيل شيئًا حقًا ، ويمكنك اختيار الحصول على تحديثات الفرصة من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.




9 - موقع YouGov


موقع SurveyClub



هذا الموقع YouGov أيضاً واحد من أفضل المواقع لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي ويتيحح لك فرصة التعرف على موضوعات مثيرة للاهتمام ثم جني الأموال مقابل القيام بذلك. تبتكر YouGov أيضًا طرقًا جديدة للمشاركة كل يوم عبر الموقع. وايضاً قد تؤخذ الآراء التي تقدمها في عين الاعتبار.

يعمل هذه الموقع أيضًا مع عدد لا بأس به من المنظمات للحصول بسهولة على آراء حول موضوعات مثيرة للاهتمام تشمل: السياسة والشؤون الجارية والعلامات التجارية وما إلى ذلك.

معظم الاستطلاعات قصيرة جدًا ولا تستمر لفترة طويلة. مدته دائمًا ما بين 5 إلى 7 دقائق. ولا تنس أنه مقابل كل استطلاع واحد تكمله بنجاح ، ستربح نقاطًا ستساعدك على استرداد مكافآتك.


10 - موقع Harris Poll Online

موقع Harris Poll Online


أيضاً موقع Harris Poll Online طريقة رائعة لربح المال من خلال الاستطلاع الرأي. يجب أن يثير اهتمامك معرفة أن هذه الشركة موجودة منذ أكثر من 45 عامًا ، وهي معروفة أيضًا باسم منظمة جيدة لاستطلاع الرأي السياسي.هذا يعني أن لديك فرصة للتأثير على السياسة العامة. أليس هذا مذهلاً

ومع ذلك ، فإن السياسة ليست كل ما يفعله Harris Poll Online . يمكنك بالتأكيد المشاركة في أي عدد من استطلاعات أبحاث السوق.يمكنك أيضًا استبدال نقاطك بمكافآت وبطاقات هدايا. مع Harris Poll Online ، يتم تأمين خصوصيتك.

موقع الاستطلاع يحمي معلوماتك بجدية. تتضمن بعض تحسينات الأمان هذه المصادقة ذات العاملين والمعرفات التي لا تعتمد على البريد الإلكتروني.التسجيل في موقع الاستطلاع هذا مجاني تمامًا.


-------------------------------------------