⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

حمل لعبة gta San Andreas للاندرويد إصدار 2023

 مرحبا بكم مجدداً أصدقائي في موقع الأمير التقني للمعلوميات , نقدم كل ماهوا جديد من عالم التطبيقات والألعاب الأندرويد بشكل مجاني , وفي اخر مقال في قسم الألعاب قدمنا لكم لعبة فيفا 2021 للاندرويد يمكنك تحميلها من هنا .

واليوم سوف نقدم لعبة رائعة جداً لعبة محبوبة جداً ومشهورة في جميع أنحاء العالم  لعبة جاتا سان اندرس  gta San Andreas الاصلية للاندرويد , تعد لعبة  جاتا سان اندرس  gta San Andreas هي لعبة سرقة سيارات وهروب دائم من الشرطة ، لأنه يمكنك مشاهدة فيلم Rockstar في إطار ممتع ومتطور باستمرار .

إنها لعبة لن تمل منها  دائمًا لأنها تحتوي على الكثير من الإثارة والتوتر والأحداث ومواطن الخلل لأنها حقًا المفضلة بالنسبة للكثيرين.

قصة لعبة جاتا سان اندرس  gta San Andreas الأصلية : 

يتم لعب GTA San Andreas من قبل  شخص ثالث ، في عالم مفتوح يمكنه أستمتاع مع اللعبة و تفاعل مع اللعبة في بيئة مختلفة ومميزة للغاية .

إن قصة هي  اللعبة في بيئة خيالية إلى حد كبير في ولاية سان أندرياس ، مثل كاليفورنيا ونيفادا في الولايات المتحدة متحد. تتكون سان أندرياس من ثلاث حضارات: لوس سانتوس ومقرها لوس أنجلوس وسان فييرو في سان فرانسيسكو ولاس فينتوراس في لاس فيجاس.


إنه شخصية لاعب تتقمص دوره طوال المهمات الشيقة والصعبة والممتعة في نفس الوقت  وهو أسمه كارل جونسون , رجل العصابات السابق الذي يعود أصله إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته .


خلال لعبة Grand Theft Auto مهكرة يمكنك فعل الكثير من الأشياء ، مثل حمل السلاح وشرائه وقتل الناس ، سرقة السيارات والدراجات البخارية ، ركوب الطائرات والقوارب ، التجول في شوارع وضواحي المدينة والاعتداء علي المارة وسرقة الأموال منهم ، وتنفيذ المهمات المختلفة في صعوبتها ، وغيرهم الكثير والذي يجعلها لعبة متجددة وممتعة  لن تمل من لعبها ابدا .

آلية عمل اللعبة ستشعرك انك بالفعل تعيش داخل هذه البيئة ، فهي تعتمد علي رواية قصصية أقل مايقال عنها انها رائعة ، مع حوارات نصية وصوتية بين الأبطال وكأنك تشاهد بالفعل أحد أشهر أفلام الجريمة في هوليود أو تعيش داخله

حولة لعبة جاتا سان اندرس  gta San Andreas الأصلية للأندرويد : 

كلنا نعرف سابقا أن لعبة كانت فقط للحاسوب ولكن في الأونة الأخيرة أصبح متوفر لعبة gta San Andreas على اللاندرويد , ويمكنك تحميلها على هاتفك بكل سهولة ولعبة تصلح لجميع اللهواتف اللاندرويد القديمة والحديقة وسوف تستطيع لعبها بدون أنترنت .


اللعبة  gta San Andreas تتميز بجرافيك خيالي ورسومات عالية مثل لعبة الحاسوب لن تشاهد الفرق بين لعبة الحاسوب ولعبة اللاندرويد , سوف تخوض المهمات الخاصة في اللعبة في إطار شيق جداً سوف تدخل في عالم أخر في اللعبة وتمضي أوقات ممتعة في داخلها .

أهم مميزات لعبة Grand Theft Auto: San Andreas:

  • يوجد بها  اللعبة  قصة شيقة قوية.
  •  دقة اللعبة والرسومات عالية جداً  رائعة.
  • سوف تخوض في داخل لعبة مغامرات مذهلة.
  • الشخصيات في اللعبة متطورة بشكل جيد.
  • اللعبة تعمل على جميع الهواتف اللاندرويد .
  • تستطيع  تغيير وتحسين جودة ورسومات اللعبة.
  • طريقة لعب ممتعة وبسيطة للغاية بالإضافة إلى شريط التحكم للاستمتاع بعملية الألعاب.
  • مجموعة رائعة من الأسلحة والسيارات والملابس والمزيد  من الأشياء الرائعة داخل اللعبة.
كما ان جاتا مهكرة تشتمل علي نظام صوتي رائع و أداء مميز لأصوات الشخصيات ، وما تتميز به هو امكانية اضافة موسيقاك الخاصة الي مشغل الموسيقي الخاص باللعبة

 ، وبالتالي تسمعها عند قيادة السيارة أو الدراجة الهوائية وغيرهم ، كما يتاح لك خيار
 تشغيل الراديو والذي يشمل 18 محطة اذاعية تتنوع بين الأغاني الكلاسيكية المشهورة وحوارات التوك شو ، و هذا ما يميز ذلك النظام الصوتي الذي يجعلك وكأنك بالفع

رابط تحميل لعبة  gta San Andreas : أضغط هنا