⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

أفضل المواقع لتسويق بالعمولة موثوقة لعام 2023

 أفضل المواقع لتسويق بالعمولة موثوقة لعام 2023

إليكم أفضل المواقع لتسويق بالعمولة لسنة 2023

أفضل المواقع لتسويق بالعمولة موثوقة لعام 2023

 أفضل المواقع لتسويق بالعمولة موثوقة لعام 2022


في البداية يوجد مجموعة من مواقع التسويق بالعمولة لتحقيق الربح منها، ومن ضمنها العربية والأجنبية، أنت كصاحب في حال لديط موقع أو قناة أو صفحة .. يجب أن تعرف على أفضل المواقع لتسويق بالعمولة موثوقة لعام 2023  وإستعمالها لتحقيق وكسب مبلغ شهري أخر والإستفادة من مواقع التسويق بالعمولة بشكل عام. يمكنك أيضاً من خلال أفضل المواقع للتسويق بالعمولة ربح مبالغ كبيرة من المال مقارنة مع أرباح من طرق أخرى من خلال الانترنت.ف5

ما هو التسويق بالعمولة؟


هي فكرة المجال بكل بساطة هو عليك تسجيل في مواقع التسويق بالعمولة لتسويق وعليك ترويج المنتجات المقدمة من طرف الموقع، إذا تم عملية شراء على منتج واحد ستربح أنت عمولة وهكذا. هذه هي طريقة وفكرة الربح من التسويق بالعمولة، الربح من التسويق بالعمولة إن هذا الأمر لا يتطلب جهد أكبر بل جهد بسيط فقط من ناحية البحث والحصول على المنتجات المستهدفة و ترويجها داخل نطاق عملك.

والمسوق بالعمولة هو الشخص يسجل في برنامج للتسويق بالعمولة، ويعمل من خلاله على التسويق والترويج للمنتجات والخدمات التي تعود الى اشخاص اخرين مقابل حصوله على عمولة نقدية يحددها له صاحب المنتج أو الخدمة وقد يكون المنتج مادياً أو رقمياً.


ماهي اهمية التسويق بالعمولة ؟

  • مجالات التسويق الالكتروني كثيرة ومتعددة، من بينها التسويق بالعمولة، وهو نشاط من ضمن نشاطات العمل الحر الذي ظهر مؤخرا، وخاصة في ظل انتشار أفضل مواقع التجارة الإلكترونية، مثل أمازون، وموقع شي إن.
  • الوصول لشريحة أكبر من الجمهور وتحويلهم الى العملاء.
  •  وكذلك عدم وجود أي مخاطرة في العملية، فالشركة لا تدفع لرجل المبيعات إلا إذا أتم عملية البيع بالفعل.
  • تكمن أهميته في تحقيق أعلى قدر من المبيعات وانتشار أوسع للمنتجات والخدمات التي تنتجها الشركات المختلفة.
  • التسويق بالعمولة أو أفضل مواقع التسويق بالعمولة هي من الأشياء المهمة في وقتنا الحاضر، خاصة في ظل انتشار العمل من المنزل أو الربح  عن طريق الانترنت.

1- موقع ايباي أفليت 

ايباي يعتبر واحد من أنجح وأفضل المواقع  لتسويق بالعمولة وهوا موقع إلكتروني يمكنك من ممارسة عمليات البيع والشراء من خلاله ، مقابل اقتطاع مادي يأخذه منك على كل عملية بيع تقوم بها .

يعتبر ايباي هو الموقع الأول على مستوى العالم للمزادات على الإنترنت، وهو يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري بشكل آمن وصريح، وبدون الحصول على أي مبالغ مقابل الخدمة، ومجالاته مفتوحه ومختلفة، يمكن لأي شخص أو مؤسسة أن تستخدمه، بالإضافة لكل هذا يتواجد فى أكثر من 31 دولة مختلفة ومتوفر بكل لغات العالم تقريباً .

كما يتميز الموقع بسهولة التسجيل والحصول على حساب والشراء والبيع دون تعقيدات. وإمكانية التسجيل من أي مكان في العالم عدا بعض الدول القليلة الواقعة تحت الحظر الأمريكي للتعامل التجاري.

ويمكن التعامل عن طريق منصة بايبال للدفع الإلكتروني (التي تمتلكها إيباي) والتي تزيد من درجة الأمان عن الشراء عن طريق البطاقات الائتمانية المعرضة للسرقة والاختراق، وأيضًا توفر بايبال حماية للبائع والمشتري لضمان الحقوق بين الطرفين وتلافي التلاعب وعمليات النصب، حيث تضمن بايبال للمشتري الحصول على سلعته بحسب الوصف تمامًا.


كما يمكنك البيع بشكل مباشر هذه الطريقة مفيدة في حالة بيع السلع الجديدة، حيث ستقوم أنت بفرض ثمن السلعة مع تحديد هامش الربح الخاص بك بالطبع بعد خصم العمولات التي تؤخذ منك سواء على الشحن أو من موقع اي باي، أو حتي من الباى بال نفسه.

يحتوى موقع ايباي على كافة أنواع المنتجات مثل الملابس بأنواعها الجديدية والمستعملة والأجهزة الالكترونية بكل أنواعها وأجهزة المطبخ وأدواته المختلفة وكافة الأشياء المتعلقة بالمنزل ولألعاب بأنواعها المختلفة و ألعاب وأدوات للأطفال لكافة الأعمار ومعدات خاصة بالسيارات.

2- موقع أمازون افلييت 


يعتبر موقع أمازون افلييت هوا واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية حول العالم على الإطلاق ومجال لتسويق بالعمولة حول العالم، حيث يوفر عدد لا محدود من السلع والمنتجات كالإكسسوارات، الكتب، الملابس، العطور، الأزياء، الموضة، المكياجات، الهواتف الذكية وغيرها الكثير والكثير..

كما يعتبر أمازون من أهم واقوى المواقع لتسويق بالعمولة على مستوى العالم وأكبرها للبيع والشراء عن طريق الإنترنت لذا فقد حصل على المرتبة الأولى على مستوى العالم  والعديد من الدول المختلفة والمتنوعة، وهو أفضل مكان للربح عن طريق التسويق بالعمولة على الاطلاق، كما يعد رسالة لكل محبي التسويق عبر الانترنت لأنه أكثر مكان يلبي حاجاته ويمكنك تحقيق ارباحك المذهلة عن طريقه موقع أمازون الشهير.

أصبح أمازون في الأونة الأخيرة تنشىء فروع في دول العربية، وتتوفر على جميع المنتجات بمختلف الأصناف والأنواع، أي منتج تريد تسويقه من خلال موقعك ستجده.

ويتمتع الموقع عن المصداقية والثقة الكبيرة التي يوليها الكثير من الزبائن في هذا المتجر الشهير، والذي يعتبر أفضل متجر إلكتروني يمكنك شراء حاجياتك منه، لهذا فالمستهلك مستعد للدفع مقابل السلعة أو المنتج الخاص بك بسهولة كبيرة.


3- موقع Commission Junction Affiliate 


كما أيضاً يعتبر موقع Commission Junction أو مايسمى باختصار CJ، هوا أيضاً من أفضل المواقع التسويق بالعمولة في العالم، كونها تتميز بالثقة التي حصلت الشركة عليها من خلال جودة الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء، وخصوصاً طول الخبرة و الوفاء بالإلتزامات، حيث أنها تحتوي على الكثير من المنتجات لمختلف الشركات حول بالعالم.

 يمكنك التعامل مع هذا الشركة معها بكل حرية وأمان في مجال التسويق في العمولة، من أجل الحصول على دخل شهري رائع فكلما زادت خبرتك في هذا المجال في التسويق كلما زادت المبالغ المالية التي ستتمكن من الحصول عليها وكل ما عليك هو القيام بالتسويق و الترويج للمنتجات الخاصة بالشركة عن طريق الإيميلات أو غيرها من الطرق و الخطط المناسبة التي ستؤهلك إلى تسويق المنتج عبر الأنترنيت.


 في حال تمكنك من اختيار المنتوج المناسب لك لتسويقه بكل سهولة و الحصول على الكثير من العمولات مكافأة على العمل الذي قمت به، كما أن لهذه الشركة العديد من المنافسين ولكن تعتبر هذا الشركة واحد من أفضل الشركات في مجال التسويق


 مع اعتمادك على الطرق التي سوف  تمكنك من جلب الزوار و الزبائن للمنتج الذي ستسوقه، من أجل كسب الكثير من الأموال و تحقيق نجاح هائل في ظرف وجيز، و بغض النظر على هذا كله فإن نسب الربح تختلف من شركة لأخرى أما في ما يخص بشركة CJ فقيمة الربح فيها تتراوح ما بين 1 دولار و 100 دولار لكل عملية بيع، و طبعا حسب السلعة المراد التسويق لها.


4- موقع عرب كليكس arabclicks

إن موقع عرب كليكس هي شبكة مختصة بالتسويق الرقمي في الأسواق الخليجية، ويصل تأثيرها إلى جميع مناطق أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تقدم لك حلول تقنية محدثة لتحسين قواعد اللعبة في مجال التسويق بالعمولة في العالم العربي.   

 يعتبر عرب كليكس من أشهر وأفضل المواقع لتسويق بالعمولة في الوطن العربي . حيث هذا الموقع تتنافس فيه المواقع العربية بعرض منتجاتها مثل نون و جوميا و امازون و شي إن .

إن موقع عرب كليكس موقع يدرك إدراك تام بأهمية وجود شبكة تسويق عربية مقرها الرسمي دبي عملت على تطوير وإنجاح علاقة شراكة قوية مع كبار المُعلنين المحليين والمؤثرين في العالم العربي لضمان عروضاً افضل .

المصادر والموارد الحصرية التي توفر كم هائل من الزوار وبالتالي خلق فرص للتعاون تُدر أرباحاً لكلا الطرفين لأن الموقع يتعامل فقط مع أفضل عروض المنتجات والخدمات الربحية الآمنة والتي بدورها تزيد من المبيعات وتضاعف الأرباح لكلا الطرفين .

 يتواجد به العدد الكبير من المنتجات والسلع والخدمات التي يمكن الترويج لها وتحقيق الربح منها ، كل ما عليك هو التسجيل في الموقع والبدء في العمل وإنشاء متجرك الخاص والترويج لتلك المنتجات عبر منصات وشبكات التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها....
 
لديه خبرة أكثر من 20 عاماً من التجربة في مجال التسوق الالكتروني مع فريق مختص بالخدمات والدعم الفني على مستوى العالم العربي .

5- موقع ShareASale Affiliate 


يعتبر موقع ShareASale Affiliate هو واحد من من أكبر مواقع التسويق بالعمولة حول العالم، والتي يضم العديد من المتاجر و المواقع التي توفر بها السلع والخدمات الرقمية وغيرها من المنتجات المهمة.

يضم ويحتوي المتجر آلاف السلع والمنتجات في الكثير من المجالات الإكسسوارات، وشراء الأحذية والملابس الرجالية والنسائية، وملابس أطفال، وعطور وغيرها من أشياء أخرى.


الشيئ المميز والرائع في هذا الموقع أو المتجر على  أنه يجمع بين أمرين وهما الربح من الإنترنت، وفي نفس الوقت التسويق بالعمولة أو التسويق الإلكتروني، فهو من المتاجر المتخصصة في الترويج والإعلان.