⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

أفضل طرق لربح المال من الانترنت من المنزل للمبتدئين بدون خبرة

أفضل طرق لربح المال من الانترنت من المنزل للمبتدئين بدون خبرة

أفضل طرق لربح المال من الانترنت من المنزل للمبتدئين بدون خبرة 

هل تسأل نفسك أفضل طرق لربح المال من الانترنت عن كيفية الربح من الانترنت، في الحقيقة  يوجد عدة طرق لربح من الانترنت للمبتدئين ومنها الربح من اختصار الروابط وطرق أخرى و بطرق سهلة والتي تتناسب مع كافة الفئات العمرية وإن كنتم من الذكور أو الإناث ، تكمن قصة فى اختيار أفضل الطرق المناسبة .

 في حال لديك رغبة وموهبة حقيقية يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الانترنت، ولكن بكل تأكيد قد تحتاج  الى الارشاد والتوجيه إلى الطريقة الصحيحة والمناسبة التي يمكنك من خلالها استثمار جهدك وعقلك على الانترنت وتحويل هذا الجهد الى ربح اموال .

إن ربح المال من الانترنت هو ليس بالأمر الصعب أو المستحيل أو البعض لكنه يحتاج إلى الصبر وإجتهاد نفسي أكثر من أي مجال آخر. فمادمت أنك تقرأ هذه  المقالة فأنت مبتدئ وتحاول البحث عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين .

ماذا يعني الربح من الانترنت 

عزيزي القارئ معنى الربح من الانترنت هو مصطلح ظهر حديثاً في السنوات الماضية الأخيرة وفي ظل وجود الانترنت في كل منزل في العالم ، حيث يمكن لأي شخص كان مهما أختلف عمره أو جنسيته الحصول على المال فقط عندما يمتلك الجهاز المحمول أو جهاز الحاسوب وانترنت ومعلومات بسيطة عن كيفية أستخدام المواقع والتطبيقات وسوف تتعلم بكل سهولة .

والآن وإن كنت مبتدئ في هذا المجال وبطرق سهلة وصادقة يمكنك من الآن تبدأ حلمك ومشروعك لربح المال من الانترنت بدون خبرة وبدون رأس مال .
سوف نقدم لكم افضل وأسهل الطرق لربح من الانترنت بدون خبرة وبدون راس مال وهم :

1 - الربح من اليوتيوب 

الربح من اليوتيوب سهل جداً للمبتدئين ولا تحتاج الى خبرة وطريقة هو انشاء قناة خاصه بك فى منصه يوتيوب وعمل  فيديوهات حصريه يفضل أن تظهر نفسك بها لكي تزيد فرصتك في النجاح في قناتك .

يجب الحذر من نشر فيديوهات غير متكرر أو مسروقة ويجب عليك أحترام وقراءة معلومات عن حقوق الطبع والنشر وعدم رفعها على قناتك وبعد تحقيق بعض الشروط يمكنك الاشتراك فى جوجل ادسنس وربط القناة بحساب ادسنس و وضع الاعلانات داخل الفيديوهات وتبدا الربح من الانترنت عن طريق الربح من القناة .

 كل ماعليك هو ايجاد فكرة جيدة ومحتوى يجذب المتابعين قبل انشاء القناة لكى تجلب المشاهدين والاشتركات لكى تستمر وتنجح لابد ان تكون قناتك قوية ومحتوها جيد لكى تزيد فرصتك  ويحترم شروط جوجل ادسنس للربح من اليوتيوب .


ومن شروط الربح من اليوتيوب ان تكون قناتك تحقق  1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهدة  بمعدل 240000 دقيقه مشاهدة  الامر ليس صعب أو مستحيل  كما يعتقد البعض  اذا كانت قناتك محتواها جيد فستحقق هذة الشروط فى فترة قصيرة .
يعد الفيس بوك واحدة من أكبر وأشهر منصة للتواصل الاجتماعي حول العالم في السنوات الأخيرة وفي وقتنا هذا، وهذه منصة يستخدمون الناس في متابعة الأخبار بمختلف المجالات الرياضية والفنية و غيرها.. وايضا التواصل مع الأصدقاء وأسباب المختلفة حسب كل شخص.

ويمكنك الربح من الانترنت عن طريق فيس بوك وبطريقة سهلة للغاية ، وهو انشاء صفحة الفيس بوك  غير صفحتك الشخصية طبعا وتختار مجال معين حسب رغبتك وتقوم بنشر الفيديوهات على صفحتك على الفيس بوك من خلال الإشتراك في برنامج (ad beraks) ، وفي هذه الطريقة سوف يأتي الربح من هذه الفيديوهات من خلال وضع إعلانات عليها.

  يوجد فرض وشروط من الفيس بوك لا بد من أن تطبقها على صفحتك لكى تستطيع البدء في تحقيق الربح من الانترنت من خلال الفيديوهات التي تقوم في نشرها على صفحتك.

إن هذه الشروط يجب أن ألا يقل عدد متابعين صفحتك عن 10 آلاف من المتابعين وأيضا يجب أن تكون خاصية الربح من الفيديوهات التي سوف تنشرها على الفيس بوك متاحة في دولتك ولغتك والتي تقوم في نشر الفيديوهات بها .

 يجب أيضا أن تحظى في آخر شهرين على 30000 مشاهدة في مدة دقيقة على الأقل وأن تكون الفيديوهات التي حققت هذه المشاهدات أن تكون مدتها 3 دقايق على الأقل ، ولكن يجب عليك مراعات  كافة معايير الأهلية عليك لكى تستطيع تحقيق الأرباح وأقصد في ذلك مجموعة المعايير والشروط الخاصة في محتوى الفيديوهات .

2 - الربح من مدونة بلوجر  


يعد تحقيق الربح من مدونة بلوجر من أفضل  طرق الربح من الانترنت للمبتدئين والربح من مدونة بلوجر ليس في الأمر المعقد أو صعب كمان يظن بعض الأشخاص ويمكنك  تحقيقه وجميع الأشخاص متاح لهم الربح من المدونة بما فيهم المبتدئين. 

 عليك الصبر والأجتهاد في العمل في البداية ولكن لا يمكنك تحقيق الربح المال السريع عبر إنشاء مدونة ، لكن إذا قمت العمل بها بالشكل الصحيح سوف أضمن لك تحقيق الربح الوفير والجيد لك ، ولكن دعونا نتحدث عن  طريقة الربح من مدونة .

منصة بلوجر هي منصه من قبل جوجل وهي مخصصة في المقالات والمواضيع العامة سواء السياسية او الرياضية او الثقافية او الدينية وغيرها من المجالات . ولكن يوجر شرط أساسي وهو ان تكون المقالات حصرية وانت كاتبها ولا يجب عليك أن تنسخ المقالات من مواقع أخرى وتلصقها في مقالاتك لأن هذا الشي ممنوع من جوجل أدسنس وأيضاً سوف تخسر فرصتك من الربح من مدونتك بلوجر ولقراءة الشروط سياسة جوجل ادسنس من هنا عليك قرائتها جيداً لتفهم شروطها وربح من خلالها على مدونتك .

 في البداية عليك إنشاء مدونتك على الانترنت بلوجر ،  وتبدأ بعدها بالكتابة المقالات . و كما قلت في السابق عليك ان تكون صاحب المقال الحصرية  لأنه عندما تنزل المقال يقوم جوجل ادسنس و هو المسؤول الرئيسي عن دفع الربح لك وبعد موافقة جوجل ادسنس سوف تعرض الإعلانات من المقالات التي كتبتها . حيت يقوم الروبوت أو موظفي  بمراجعة مقالاتك  و ان كنت قد نقلته من جهة أخرى يتم حدفه و قد تحذف مدونتك.

عندما تصل مدونتك عدد جيد من المواضيع ما بين 20 موضوع و 30 هنا يمكنك طلب الإنضمام و ربط المدونة ب جوجل ادسنس من هنا  وتفعيل الربح في مدونتك ، وعندما تجتهد و تعمل في المدونة سوف تزيد خبرتك بشكل تلقائي وهنا تحترف مدونة بلوجر  وسوف تتمكن الربح الكثير من المال . بالإضافة إلى ان بلوجر لا يتطلب منك مجهوداً كبيرا ولا معدات كتيرة . حيت يمكنك جني ما يصل الى 100 دولار أو أكثر  في الاسبوع . 

 عليك الإنتباه  هذا شي يتطلب منك جهداً مضاعفاً وعليك اختيار المواضيع ترقى واقناع القارئ ليستمر في زيارة مدونتك في المستقبل . يمكنك أيضاً ان تربح عن طريق وضع إعلانات لشركة أخرى على مدونتك و تكون ارباحك كبيرة وجيدة ، وكل هذه الطرق هي مجانيه وبدون رأس مال ، وهي ضمن طرق المضمونة والصحيحة في الربح من الانترنت للمبتدئين .

3 - الربح من اختصار الروابط 

يعتبر الربح من اختصار الروابط من اسهل وأفضل  طرق الربح من الانترنت للمبتدئين فهو لايتطلب اي راس مال ولا يحتاج  خبرة كبيرة في الربح من اختصار الروابط  ، فقط تحتاج قليلاً من المجهود والعمل المتواصل والصبر .

 هذا المجال يعتبر مناسب للمبتدئين الراغبين في الحصول راس المال من اجل البدء والعمل  في مجالات اخرى .عليك ان تعلم جيداً انه ليس مجال تعتمد عليه في كسب مدخل رئيسي كبير لربح المال لكن هو مجرد فقط وسيلة  لجمع الراس مال .

الربح من اختصار الروابط يتم عن طريق نسخ رابطك وتقليصه لرابط صغير والربح منه من ثم تنشره على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر و تلجرام ويوتيوب وغيرها .

  فبعد ان يضغط الزائر على هذا الرابط التي قمت في أختصاره  تظهر له صفحة خاص بالموقع الذي إختصرت منه وفي هذه الصفحة سوف  يجد عداد يحتسب الوقت بعد ان ينتهي هذا العداد تظهر له صفحة به كود تحقق من الكابتشا من اجل معرفة هل هو ربوت ام انسان وبعد ان تتم العملية تحصل المال بكل سهولة .

توجد الكثير من مواقع الربح من اختصار الروابط . ولكن سوف نقدم إليك أفضل المواقع للربح من اختصار الروابط مضمونة ومجربة وعليك أن تعلم قبل البدء في العمل تأكد أن هذا موقع ليس نصاب أو لا يدفع المال .

 وانصحك بالاعتماد وفق المعاير الهامة وهي اراء الاشخاص في الموقع وعليك تبحث عن سمعت موقع معين من خلال كتابة أسم الموقع على اليوتيوب والبحث عنه ، وركز دائماً على الالف زيارة للرابط في بعض المواقع تصل سعر 1000 نقرة إلى 10 دولار وبعضها  تصل فقط إلى 4 دولار .

*****************