⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار 

تنزيل وتحميل القرآن الكريم بدون انترنت للاندرويد والأيفون أو تحميل القرآن الكريم بدون إعلانات أخر إصدار 2024 تستطيع إستخدامه دون الحاجة للإتصال في الأنترنت ويعمل تطبيق القرآن الكريم للأيفون والاندرويد مجاناً.

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والايفون

نقدم لكم تطبيق القران الكريم كاملاً بدون انترنت أو برنامج القرآن الكريم بدون إعلانات إنه مطابق بشكل كامل للمصحف الورقي وايضاً يتميز في البحث ولدعاء الختم مع إمكانية وضع علامة وفهرس السور وفهرس الأجزاء والأحزاب ويمكن الانتقال الى أي صفحة ويحافظ البرنامج  القران الكريم على الجوال بدون نت على وضع الشاشة مضاءة لمن يريد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة. 

 من خلال برنامج القران الكريم للاندرويد وايفون يمكن التحكم بدرجة سطوع الشاشة مع إمكانية القراءة بالوضع الليلي في حال تريد ذلك وايضاً في حال تريد إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى فيما بعد بشكل تلقائي سيذهب الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها مع إمكانية القراءة بالوضعين المناسب لك وهو الأفقي والشاقولي وبخط واضح وكبير و لون خلفية الصفحات مريح للعين وغير مزعجة من خلال القرآن الكريم APK للاندرويد.

إن تحميل برنامج القرآن الكريم كامل للاندرويد والأيفون بدون انترنت سوف يجعلك غير مقيد بقراءته في مكان محدد، كما لا يشترط على الإطلاق أن يكون الهاتف الخاص بك أو الجوال متصل بالإنترنت بل هو يعمل القرآن الكريم بدون أنترنت،

بالنسبة المساحة التطبيق فهو خفيف وحجم صغير للغاية ولن يأخذ  مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية ويتميز بالواجهة البسيطة التي تحتوي على بعض الإعدادات الغير معقدة وسهل الإستخدام، وتستطيع العثور على تلك الإعدادات بضغطة واحدة على الشاشة وبنقرة مرة أخرى تختفي لتظهر صفحات القرآن الكريم كاملة بملأ الشاشة.

تحميل أو تنزيل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد

يمكنكم تحميل أو تنزيل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والذي يتواقف مع أنظمة اللاندرويد الهواتف تجدون رابط تحميل مباشر تطبيق القرآن الكريم بدون إعلانات للاندرويد الرابط في الأسفل الصفحة.

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للايفون 

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للايفون،والذي يتواقف مع أنظمة اللايفون مثل الهواتف تجدون رابط تحميل مباشر تطبيق القرآن الكريم بدون إعلانات للايفون الرابط في الأسفل الصفحة.

شرح عن تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت للأندرويد والأيفون القرآن الكريم بدون إعلانات

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار
  • عدسة البحث: في حال كنت تريد في البحث عن آية معينة أو تريد في معرفة عدد الآيات التي وُرد بها لفظ الجلالة الله مثلاً أو أي آية أخرى، بكل سهولة فقط قم بالنقر على زر ايقونة العدسة ليظهر لك كافة مواضع هذه الآية الكريمة.
  • يمكنك الانتقال إلى العلامة: يتيح لك ذلك العودة بسهولة إلى حيث توقفت، وعند النقر سيتم توجيهك إلى الصفحة التي تريدها.
  • حفظ علامة: تستطيع بكل سهولة وضع علامة انت تريدها على أي صفحة أو آية توقفت عندها، من أجل احتفاظ والرجوع إليها بكل سهولة تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت بالصفحة والسورة التي توقفت عندها من خلالها.
  • الفهرس داخل القرآن الكريم بدون اعلانات : لتسهيل أمر والوصول في حال ترغب بها داخل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت فيوجد فهرس باسم السورة ورقم الصفحة ورقم السورة في داخل التطبيق.
  • ميزة رمز الإضاءة: إنها ميزة للغاية سوف تعثر عليها بعد تحميل برنامج القرآن الكريم للاندرويد والايفون بدون انترنت حيث سوف تُمكنك في التحكم الكامل وبسهولة يتكيف مستوى سطوع الشاشة مع رؤيتك ويريح عينيك، مع الوضع الليلي المظلم لجعل القراءة أكثر متعة في الغرف ذات الإضاءة الساطعة أو في وقت متأخر من الليل.
  • ميزة الصفحات :  في داخل التطبيق سوف تجد صفحات مرتبة لكل سورة ورقم الصفحة وعدد صفحات السورة لتصل إلى صفحة المقصود بهل بسهولة داخل الآية بشكل سريع للغاية.
  • الأجزاء: تستطيع الوصول إلى جزء معين تريده أو ترغب في البدء من خلاله عن طريق الفهرس المُرتب بالأجزاء، عن طريقه سيظهر لك أقسام كل جزء إلى أحزاب ورقم الحزب، وفي حال تريد الوصول إلى أي جزء أو حزب قم بالنقر عليه للوصول السريع.
  • في الختام دعاء ختم القرآن الكريم: في بعض التطبيقات تفتقر العديد من التطبيقات القرآن الكريم أو يوجد أيضا بعض المصاحف الورقية إلى دعاء ختم القرآن الكريم، ولكن مع تحميل وتنزيل القرآن الكريم كامل بدون انترنت المميز تستطيع من خلاله قراءة الدعاء بشكل كامل.
مميزات تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون إعلانات للأندرويد والأيفون 2024
تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار

سوف نذكر لك بعض المميزات في تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت للاندرويد والأيفون :
  1. تطبيق خفيف وتستطيع تركه في الخلفية ولا لن يحصل البطئ في هاتفك.
  2.  بكل سهولة تستطيع التحكم في درجات السطوع الخاصة بالشاشة لراحة العين حسب رغبتك.
  3. حجمه خفيف ولا يتطلب مساحة كبيرة.
  4. تستطيع تنزيل تطبيق القرآن الكريم كامل بدون انترنت مجانا ولا توفر نسخة مدفوعة فهو مجاني بالكامل.
  5. يتميز برنامج القرآن الكريم بدون اعلانات خط كبير وبشكل واضح.
  6. يتميز في عدسة بحث متطورة لكي تجلب لك الكلمة التي تبحث عنها بمواضعها في السور المختلفة وبرقم الآية.
  7. الكتابة كبيرة وواضحة، لراحة البرنامج المفضل أكثر في قراءة القرآن الكريم.
  8. تستطيع قراءة القرآن الكريم بالوضعين الأفقي والعمودي.

بعض الصور داخل القرآن الكريم بدون انترنت وبدون إعلانات

تحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدارتحميل القرآن الكريم كامل بدون انترنت للاندرويد والأيفون APK 2024 أخر إصدار





يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية والمدفوعة مجانا 🤗 على قناتنا التليجرام الجديدة لمتابعة كل جديدنا
        👇

⛔يمكنكم الحصول على المزيد من التطبيقات المشاهدة الرائعة في الآسفل 👇👇

















رابط تحميل تطبيق القرآن الكريم للاندرويد والأيفون برابط مباشر :