⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

أفضل 5 تطبيقات بدائل Netflix مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2024 للاندرويد والأيفون

أفضل 7 تطبيقات بدائل Netflix مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2024 للاندرويد والأيفون

نقدم لكم في هذه الصفحة أفضل 5 تطبيقات بديل Netflix مجاني، الكثير من الأشخاص لعشاق الأفلام والمسلسلات يريدون مشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلال برنامج نتفليكس ولكن عدة أسباب تجعلهم عدم القدرة في الإشتراك في Netflix ولكن الحل موجود عبرة هذا المقال نقدم فيه أفضل بدائل أو بديل Netflix مجاني للأندرويد والأيفون.

أفضل 5 تطبيقات بدائل Netflix مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2024 للاندرويد والأيفون

افضل تطبيقات أو تطبيق بديل Netflix نتفلكس مجانى 2024 للأندرويد والأيفون

يوجد العديد من التطبيقات بدائل نتفلكس والكثير من المنصات التي تقدم عدة خيارات متنوعة للمشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون أي تكلفة، مما يجعل اختيار مناسب والأفضل هذه المسألة تعتمد على معايير مختلفة وعديدة أي تطبيق بديل Netflix للاندرويد والأيفون، حيث في هذه المقالة نوفر لكم أفضل بديل برنامج Netflix نتفليكس تعمل بشكل مجاناً لعام 2024.

تعمل تطبيقات بديلة Netflix للهواتف وشاشات التلفاز الذكية او الـ  Smart TV TV و كذلك الـ  TV Box الذي سوف يسمح لك بتحويل أي  تلفاز عادي الى تلفاز ذكي الى مشاهدة محتوى الترفيهي، والإستفادة من بعض خدمات في متابعة ومشاهدة الأفلام و المسلسلات على شاشتك أو هاتفك الأندرويد، حيث سوف تغنيك هذه التطبيقات من الأشتراك الباهظ الثمن في Netflix نتفليكس.

1- تطبيق بديل Netflix تطبيق عالم الدراما

تطبيق عالم دراما يعتبر أفضل تطبيق بديل Netflix يوفر فيه والذي يضم عدد ضخم من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية وبرامج تلفزيونية ومجموعة من الأفلام الكوميدية والرومانسية والأكشن والمزيد، بالإضافة الى الأفلام والمسلسلات الهندية والعربية والأجنبية وغيرها مع إمكانية ومميزات عديدة.

يتميز التطبيق يعمل بشكل مجاني ويوفر عدد كبير من الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها مجاناً كما يتم تحديث المحتوى بشكل مستمر ويعتبر واحد من التطبيقات المميزة وبديلة نيتفلكس مجاناً يعمل التطبيق ويمكنكم أسخدامه للهواتف وشاشات الذكية بنظام الأندرويد.


2- تطبيق ايجي بست الأصلي EgyBest APK بديل Netflix مجاني 2024

 تطبيق Egybest  ايجي بست الأصلي أخر إصدر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني ويعتبر بديل Netflix للاندرويد ومجاني ويعمل بدون آي مشاكل ويوفر تطبيق مشاهدة أضخم الأفلام والمسلسلات، حيث يوفر أفلام ومسلسلات مترجمة إلى اللغة العربية، كما يوفر بديل تطبيق لمشاهدة نتفليكس مجانا للاندرويد على أفضل الأفلام ومسلسلات المتنوعة الرائعة.

كما يتميز التطبيق بتحميل الأفلام والمسلسلات بسهولة تامة كما يتم تحديث المحتوى بشكل مستمر للافلام ومسلسلات Netflix وغيرها تجدونها داخل التطبيق وهو تطبيق مميز وينصح به وهو  بديل Netflix لسنة 2024 ويمكنكم تحميله بسهولة تامة.


3- تطبيق سي دراما SEE DRAMA بديل برنامج Netflix

تطبيق SEE DRAMA سي دراما هو واحد من أفضل تطبيق بديل Netflix للايفون والأندرويد لمشاهدة مسلسلات والأفلام على جهازك الأندرويد، حيث يتم تنزيل أحدث أفلام ومسلسلات داخل تطبيق بشكل مستمر، حيث يمكنكم الاعتماد على التطبيق لمتابعة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من خلاله.

يتميز التطبيق بسرعته في التنقل واختيار المشاهدة بشكل أسرع كما يعد أحد أفضل بديل نتفليكس مجانا ولاقى أستحسان كثير من المستخدمين بسبب توفير عدد رائع من افلام ومسلسلات لمشاهدتها بشكل مستمر وبدون أي مشاكل ويمكنكم تحميل تطبيق بديل Netflix بكل سهولة.


4- تحميل تطبيق بديل Netflix مجانا دراما لايف DRAMA LIVE

 دراما لايف - Drama Live tv يوفر قسم كبير من المسلسلات وافلام حيث يضم مجموعة ضخمة من المسلسلات الحديثة والقديمة وتعمل بشكل مميز وتم تقسيم وتصنيف المسلسلات والأفلام حسب البلد وحسب التصنيف الخاص للمسلسلات، كما يوفر قسم ضغم لمشاهدة القنوات التلفاز من جميع الاصناف ويعد واحد من أفضل برنامج بديل Netflix للاندرويد.

يتميز التطبيق بتوفير بشكل مستمر على أحدث الأفلام والمسلسلات يتم توفيرها وإضافتها تلقائيًا داخل التطبيق مع الترجمة العربية ويتم أضافة أفلام ومسلسلات نتفليكس وغيرها بشكل مستمر وبشكل تلقائي، كما يمكنكم مشاهدة القنوات التلفاز من خلاله ويعتبر أحد التطبيقات بديل برنامج Netflix مجاني.


5- تطبيق أكشن TV برنامج بديل Netflix للاندرويد مجاني

تطبيق أكشن TV يوفر على أضخم الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والتركية والهندية وغيرها من الأفلام والمسلسلات المتنوعة الجميلة وهوا أحد أفضل برنامج تحميل تطبيق بديل نيتفلكس. حيث يوفر أفلام ومسلسلات نيتفلكس وغيرها من الأفلام والمسلسلات تعمل بشكل ممتاز ويمكنكم مشاهدة بكل سهولة.

تطبيق مخصص لمتابعة للأفلام والمسلسلات من أصناف متنوعة حيث سوف تجد في داخله مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات، حيث يعد محتوى ضخم جداً لمتابعة أحدث الافلام والمسلسلات مجاناً ويعتبر بديل Netflix مجاني جيد وبنصح به ويمكنكم تحميله بسهولة تامة.


في ختام شرحنا عن تطبيقات بدائل Netflix نتفليكس مجانا

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ونتمنى قد قدمنا الفائدة لكم عبر هذا المقال لبحث عن بدائل Netflix لمشاهدة الافلام والمسلسلات ولا تنسى متابعتنا على قناتنتا على تليجرام لمتابعة كل جدينا إنضم معنا على التليجرام ونتشرف بك